سلطان يتظلم عند وزير الرياضة لإهمال اتحاد الأثقال إصابته
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" تلقيه عرضًا أستراليًا للعلاج واللعب

سلطان يتظلم عند وزير الرياضة لإهمال "اتحاد الأثقال" إصابته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلطان يتظلم عند وزير الرياضة لإهمال "اتحاد الأثقال" إصابته

الرباع المصري محمد أسامة سلطان
القاهرة - محمد عبد الحميد

قدم الرباع المصري محمد أسامة سلطان، طلبًا جديدًا إلى الاتحاد المصري لرفع الأثقال، في شأن تكفل الاتحاد بنفقات علاجه من الإصابة التي لحقت له وأبعدته عن الملاعب؛ إلا أنّ المماطلة هذه المرة كانت حائلًا من دون وصول صوته إلى وزارة "الشباب والرياضة"، فضلًا عن أن زوجته عبير عبد الرحمن كانت أيضًا أصيبت وعانى في علاجها على نفقة الدولة. وأكد سلطان في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنّه لم يكن يتخيل أن تتعامل معه الدولة والاتحاد في هذا الشكل، ولم يكن يريد أن يتكلم في الأمر أصلًا؛ ولكن فاض به الكيل، متسائلًا: "كيف سألعب باسم مصر مرة ثانية، بعد هذا الإهمال الجسيم الذي لاقيته أنا وزوجتي على الرغم مما حققناه للبلد من بطولات؟"

وأبرز: "نفسي صعبانة عليا شعرت بالذل مدة عام من أجل أن يتحمل الاتحاد تكاليف علاجي من دون جدوى، أو تحرك من وزارة "الرياضة" حتى الآن، ضاعت عليا بطولة عالم، وبالتأكيد لن أستطيع المشاركة في الاوليمبياد المقبلة؛ لعدم قدرتي على اللعب بسبب إصابتي، حيث أكد لي الأطباء أنّه إذا أجريت العملية سأعاود إلى اللعب على نحو طبيعي بعد ثلاثة أشهر".
وأضاف: "لم أكن الوحيد الذي عانيت، فزوجتي عبير عبد الحمن عند إصابتها عانينا كثيرًا من أجل علاجها وشعرنا بالذل حتى تم علاجها ولم يكن العلاج وفق الشكل الجيد على الرغم من أنّ إصابة عبير كانت خلال بطولة من أجل مصر وإصابتي كانت خلال استعدادي لبطولة من أجل مصر".

وأشار سلطان إلى أنّه تلقى عرضًا من إحدى الشركات الاسترالية لعلاجه هناك ثم اللعب باسم أستراليا؛ ولكنه أكد أنّ كرامته لم تسمح له بالموافقة مشددًا على أنّه لن يظل صابرًا كثيرًا على هذا الأمر في الوقت ذاته، متعجبًا من إهمال الأبطال، مؤكدًا أنّه "ليس جديدًا وتسبب في إيقاف استكمال مسيرة الكثيرين رياضيًا على الرغم من أنهم رفعوا اسم مصر عاليا مرات عدة، وبالعكس تماما نري معاملة الأبطال في الخارج معاملة الملوك".

ووجه رسالة إلى وزير الرياضة مفادها :"أتمنى من سيادتك تحاسب الذي يقصر، عشان يبقى عبرة وأعرف إنو في أبطال كتير بتتظلم وللأسف مش بيلاقوا اللي يساعدهم ولا حتى يسمعهم، عشان كده دايما بيدوروا على البلاد التانية يلعبوا باسمها".
والرباع محمد أسامة سلطان صاحب البرونزية الوحيدة لرفع الأثقال في دورة الألعاب الجامعية وصاحب ثلاث برونزيات ضمن بطولة البحر المتوسط في تركيا عام 2013، والمركز الثامن في حركة الكلين و12 في المجموع من بطوله العالم للكبار في فرنسا ٢٠١١، وميدالية برونزية في بطولة العالم للجامعات في الصين ٢٠١١ غير عدد من البطولات المحلية، وأيضًا كان اللاعب مؤهل للمنافسة في الأوليمبياد المقبلة قبل أن يقع ضحية الفساد الإدارى و اللإهمال.

وتعرض أسامه للإصابة فى الفقرات القطنية أثناء استعداداته لبطولة العالم العام الماضي، وأثبتت الفحوصات الطبية حاجته إلى تثبيت الفقرات بشرائح ومسامير كي يتمكن من العودة مرة ثانية إلى التدريبات، وقدم الفحوصات الطبية للاتحاد المصري لرفع الأثقال في كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي؛ لعرضها على وزارة "الرياضة"، ومن ثم إجراء الجراحة على نفقتها؛ إلا أنّ الإهمال كان عاملًا أساسيًا في ضياع الأوراق والمستندات التي تخص اللاعب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان يتظلم عند وزير الرياضة لإهمال اتحاد الأثقال إصابته سلطان يتظلم عند وزير الرياضة لإهمال اتحاد الأثقال إصابته



GMT 08:50 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

روما يتغلب على فيورنتينا بثنائية نظيفة في الدوري الإيطالي

GMT 11:35 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

توقيف وكيل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في بولندا

GMT 09:24 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أياكس يسحق فينلو بنتيجة قياسية في الدوري الهولندي
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday