سواريز يكشف وجهته المقبلة في حال انتهاء مسيرته مع البلاوجرانا
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

أكد على رغبته الاستمرار مع فريقه الحالي

سواريز يكشف وجهته المقبلة في حال انتهاء مسيرته مع البلاوجرانا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سواريز يكشف وجهته المقبلة في حال انتهاء مسيرته مع البلاوجرانا

المهاجم الأوروجوائي لبرشلونة، لويس سواريز
لندن - سليم كرم

كشف المهاجم الأوروجوائي لبرشلونة، لويس سواريز، عن وجهته المقبلة في حال انتهاء مسيرته مع البلاوجرانا ، وقال سواريز، خلال مقابلة أجراها مع صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية، اليوم السبت: "أريد البقاء هنا لسنوات عديدة. أعلم أن الأشياء لا تسير وفق أهوائنا في بعض الأحيان، ولكن إذا ما قدر لي العودة للبريميير ليج سيكون مع ليفربول".

كما أكد سواريز على رغبته في الحفاظ على لقب دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم، قائلا: "سيكون إنجازًا تاريخيًا".

وقال سواريز: "بالتأكيد أريد تكرار الأمر، سيكون حدثًا فريدًا بل وتاريخيًا.. ولكن لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث في التشامبيونزليج.. نعم لدينا فرصة كبيرة من أجل تكرار الأمر ولكن هناك أيضا بايرن ميونخ وريال مدريد وباريس سان جيرمان وحتى مانشستر سيتي".

وأضاف: "إذا ما صادفنا يوم سيء، وهو الأمر الذي يمكن أن يحدث لأي فريق، فسنكون خارج البطولة.. الأمر بسيط للغاية.. لا يمكن ائتمان الأمور أمام أرسنال (منافس البرسا في دور الـ16) ويجب علينا عدم التراخي واللعب بقوة طيلة المباراة لأنه أحد أفضل أندية البريميير ليج".

وتذكر سواريز (29 عامًا) بدايته مع البلاوجرانا خلال حديثه مع جيمي كاراجر، زميله السابق في ليفربول الإنجليزي وكاتب عمود صحفي بالجريدة البريطانية.

وقال في هذا الصدد: "فكرت في البداية أنني لن استطيع التأقلم على أسلوب لعب برشلونة الذي يعتمد على اللمسات الكثيرة 'التيكي-تاكا' وأن عدم وجود مساحات سيصعب كثيرا من الأمور.. وهذا أقلقني في البداية".

وأردف: "ولكن بمساعدة زملائي وتوظيف لويس إنريكي لي في مركز المهاجم الصريح جعلني أشعر براحة أكثر.. تربطني علاقة رائعة مع ليو (ميسي) وني (نيمار).. فهم بمثابة القادة للفريق إلى جانب أندريس إنييستا. هم يعلمون أنني جئت لمساعدتهم وليس لمنافستهم".

وتحدث سواريز عن الفارق بين البريمييرليج، البطولة التي لعب فيها لمدة ثلاث سنوات ونصف في صفوف الريدز، وبين الليجا التي جاء إليها عبر بوابة البلاوجرانا في عام 2014.

وقال: "في البريميير لا يمكنك التنبؤ حقيقة بما سيحدث.. الفارق بسيط للغاية بين الفرق.. هنا (في إسبانيا) هناك ثلاثة أو أربعة فرق تتنافس والفارق متسع للغاية مع البقية".

وانضم لويسيتو لصفوف الريدز موسم 2010-2011 بعقد يمتد لخمس سنوات وخاض معه 133 مباراة أحرز خلالها 82 هدف خلال ثلاث مواسم ونصف قضاها داخل قلعة "أنفيلد رود" قبل أن ينتقل بعد ذلك لصفوف برشلونة.

وأحرز المهاجم الأوروجوائي في أول موسم له مع البرسا الثلاثية التاريخية (الليجا والكأس ودوري الأبطال) بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

وفي الموسم الحالي، تألق اللاعب بشكل ملفت مع الفريق الكتالوني وأحرز 20 هدفًا في الليجا، وقاد فريقه إلى جانب الثنائي ميسي ونيمار لتصدر الترتيب برصيد 54 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام سبورتنج خيخون.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سواريز يكشف وجهته المقبلة في حال انتهاء مسيرته مع البلاوجرانا سواريز يكشف وجهته المقبلة في حال انتهاء مسيرته مع البلاوجرانا



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday