سيرغيو أغويرو يكثف جهوده للحاق بلقاء ليفربول في الدوري
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

انتقل إيدين دزيكو إلى فريق "روما" على سبيل الإعارة

سيرغيو أغويرو يكثف جهوده للحاق بلقاء "ليفربول" في الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيرغيو أغويرو يكثف جهوده للحاق بلقاء "ليفربول" في الدوري

اللاعب سيرغيو أغويرو
لندن - سليم كرم

رصدت عدسات المصورين اللاعب سيرغيو أغويرو أثناء قيامه بالتوقيع على قميص فريق "مانشستر سيتي" الذي يحمل رقم 16 لصالح جماهير النادي قبل تغييره لرقم القميص الذي أصبح يحمل رقم 10، وبدا أنه لم يتأثر بالإصابة التي يعاني منها.

وغاب مهاجم "أتليتكو مدريد" السابق، البالغ من العمر 27 عامًا، عن صفوف فريقه المتصدر للدوري الإنجليزي الممتاز منذ تشرين الأول/ أكتوبر، وتحديدًا في لقاء "نيوكاسل" الذي انتهى بالفوز بستة أهداف مقابل هدف.

 سيرغيو أغويرو يكثف جهوده للحاق بلقاء ليفربول في الدوري

وانتقل إيدين دزيكو على سبيل الإعارة إلى فريق روما في آب / أغسطس، واختار أغويرو حمل القميص رقم 10 الذي كان يرتديه من قبل اللاعب البوسني على الرغم من أنه كان بصدد ارتداء رقم 16.وأوفى اللاعب بوعده، بعد أن تعهد بالتوقيع شخصيًا على أي قميص يحمل رقم 10، الثلاثاء. وبيّن في تصريحات إعلامية، أنّ رقم 10 بالنسبة له يعني الكثير وكان يحمله زميله في الفريق إيدين دزيكو وقدم به أداءً جيداً. وأضاف "القميص رقم 16 شهد معي لحظات رائعة مع النادي ولكن رقم 10 خاص جدًا ويرتبط بي كثيرًا".

سيرغيو أغويرو يكثف جهوده للحاق بلقاء ليفربول في الدوري

ويعمل اللاعب على العودة إلى الملاعب للمشاركة أمام فريق "ليفربول" بعد أن غاب عن صفوف الفريق منذ إصابته خلال خوضه أحد اللقاءات الدولية ضمن صفوف منتخب الأرجنتين.ونشر سيرغيو أغويرو صورًا له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثناء تأدية التدريبات من أجل العودة للمشاركة مرة أخرى، وأكد اللاعب أن عودته باتت قريبة. ويخوض "مانشستر سيتي" مباراته المقبلة، السبت، أمام فريق "ليفربول" على ملعب الاتحاد.وحضر لاعبو "مانشستر سيتي" ديفيد سييلفا وبابلو زاباليتا افتتاح متجر النادي في ملعب الاتحاد في حضور 125 مشجعًا جرى دعوتهم وأقدموا على شراء منتجات النادي الرسمية للعام الجديد.

سيرغيو أغويرو يكثف جهوده للحاق بلقاء ليفربول في الدوري

سيرغيو أغويرو يكثف جهوده للحاق بلقاء ليفربول في الدوري

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرغيو أغويرو يكثف جهوده للحاق بلقاء ليفربول في الدوري سيرغيو أغويرو يكثف جهوده للحاق بلقاء ليفربول في الدوري



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 20:58 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رشا مهدي في عزلة لحسم موقفها من مسلسلين لرمضان المقبل

GMT 02:36 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"كوكو بالم" في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

GMT 18:03 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان محمد عاطف يلعب دور البطولة في "ساحرة الجنوب"

GMT 09:48 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "شبر مية" لأحمد السعدني على قناة "دي أم سي" الاثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday