صحيفة كتالونية تشكك في هدف كريستيانو رونالدو في مرمى فولفسبورغ
آخر تحديث GMT 18:34:24
 فلسطين اليوم -

اعتبرت أن الضربة الحرة التي سدَّدها لم تكن خطأ في الأصل

صحيفة كتالونية تشكك في هدف كريستيانو رونالدو في مرمى فولفسبورغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة كتالونية تشكك في هدف كريستيانو رونالدو في مرمى فولفسبورغ

كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا العاصي

حقق "ريـال مدريد" انتفاضة تاريخية أمام "فولفسبورغ" بعدما فاز عليه بثلاثية بدون رد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء. وتحدثت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أن الهدف الثالث لريـال مدريد الذي سجله كريستيانو رونالدو من ضربة حرة لم يكن خطأ من الأصل، وقالت أن الحكم المجري فيكتور كاساي أخطأ في احتساب ركلة حرة للكرواتي لوكا مودريتش. وقد أثبتت الإعادة أن البرازيلي لويس غوستافو لم يعرقله بل لعب الكرة أولاً  قبل أن يدَّعي النجم الكرواتي التمثيل ويسقط على الأرض.

يذكر أن ريـال مدريد تأهل للمرة السادسة على التوالي الى نصف نهائي دوري الأبطال في رقم قياسي جديد للبطولة التي يحمل رقمها القياسي أيضا كأكثر فريق توج بها 10 مرات أخرها في 2014 على حساب أتليتكو مدريد.
وبجانب الاستفادة التي حققها النادي الملكي من تألق نجمه البرتغالي، كان للدون أيضا نصيب من المجد الشخصي بعدما واصل تصدره لهدافي البطولة بـ16 هدفا وتحقيق رقم قياسي جديد.

ويأتي ذلك بعدما سجل رونالدو الهاتريك الخامس له بتاريخ الأبطال من أصل 7 بطولات خاضها بقميص الريال، معادلا رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة كتالونية تشكك في هدف كريستيانو رونالدو في مرمى فولفسبورغ صحيفة كتالونية تشكك في هدف كريستيانو رونالدو في مرمى فولفسبورغ



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday