صلاح يقود روما لفوز ثمين على مضيفه ساسولو بهدفين نظيفين
آخر تحديث GMT 00:47:34
 فلسطين اليوم -

بعد غياب 99 يومًا عن تسجيل الأهداف

صلاح يقود "روما" لفوز ثمين على مضيفه "ساسولو" بهدفين نظيفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صلاح يقود "روما" لفوز ثمين على مضيفه "ساسولو" بهدفين نظيفين

قائد منتخب الفراعنة المصري محمد صلاح
لندن -سليم كرم

واصل فريق روما صحوته وحقق فوزًا ثمينًا بنكهة مصرية على حساب مضيفه ساسوولو بهدفين نظيفين، على ملعب "سيتا دل تريكولور" في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين روما بفوزه إلى قائد منتخب الفراعنة المصري محمد صلاح الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 11، والدولي الإيطالي المصري الأصل ستيفان الشعراوي الذي أمن النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وهو الفوز الثاني على التوالي لروما في 4 مباريات بقيادة مدربه القديم الجديد لوتشيانو سباليتي خليفة الفرنسي رودي غارسيا المقال من منصبه في 13 كانون الثاني/يناير الماضي، حيث تعادل مع هيلاس فيرونا بهدف لمثله، وخسر أمام يوفنتوس بهدف.  كما أنه الفوز الحادي عشر لروما هذا الموسم فرفع رصيده إلى 41 نقطة بفارق الأهداف أمام انتر ميلان الذي يستضيف كييفو الأربعاء في ختام المرحلة.

وتابع ساسوولو نتائجه المخيبة في مبارياته الخميس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، ومنى بخسارته السادسة هذا الموسم وبقي سابعًا برصيد 36 نقطة، ومنح صلاح التقدم لروما إثر مجهود فردي رائع انهاه بتسديدة قوية رائعة بيسراه سكنت الزاوية اليمنى البعيدة للحارس اندريا كونسيجلي. والهدف السادس لصلاح هذا الموسم والأول منذ افتتاحه التسجيل في مرمى فيورنتينا، في 25 تشرين الأول/أكتوبر الماضي عندما تعرض لإصابة ابعدته شهرًا عن الملاعب.

وسنحت فرصة ذهبية أمام ساسوولو لإدراك التعادل عندما حصل على ركلة جزاء إثر عرقلة لورنزو بيليجريني من طرف الدولي البلجيكي رادجا ناينجولان الذي طرد على إثرها لتلقيه الإنذار الثاني، بيد أن دومينيكو بيراردي أهدرها حيث سددها في العارضة قبل أن تخرج عن الملعب.

وطمأن الشعراوي أنصار فريق العاصمة بتسجيله للهدف الثاني من مسافة قريبة إثر تمريرة من داخل المنطقة لبيروتي، وهو الهدف الثاني للشعراوي بالوان روما منذ انتقاله إلى صفوفه الأسبوع الماضي على سبيل الإعارة من ميلان بعدما أعير إلى موناكو الفرنسي الصيف الماضي الهدف الثاني. ويلعب فروزينوني مع بولونيا، وامبولي مع اودينيزي، وفيورنتينا مع كاربي، وفيرونا مع اتالانتا، ولاتسيو مع نابولي، وباليرمو مع ميلان، وسمبدوريا مع تورينو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح يقود روما لفوز ثمين على مضيفه ساسولو بهدفين نظيفين صلاح يقود روما لفوز ثمين على مضيفه ساسولو بهدفين نظيفين



 فلسطين اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 03:44 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 فلسطين اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday