طوكيو تطرح 4 تصميمات محتملة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية 2020
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

أعلنت أن مصمم الشعار الفائز سيكافأ بـ7.600 يورو

طوكيو تطرح 4 تصميمات محتملة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طوكيو تطرح 4 تصميمات محتملة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية 2020

الكشف عن الشعارات الرسمية لدورة الألعاب الأولمبية والبارلمبية الصيفية طوكيو ٢٠٢٠
مدريد - لينا العاصي

كشفت اللجنة المسؤولة عن تنظيم دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية في طوكيو عام 2020 عن 4 شعارات جديدة مزدوجة للمسابقتين، على أن يتم اختيار التصميم الرسمي منها بمشاركة من المواطنين وقدمت اللجنة التصميمات الجديدة في مؤتمر صحافي في العاصمة اليابانية للاختيار من بينها، وذلك بعد استبعاد الشعار الذي اختير في البداية على خلفية جدل حول انتحال محتمل للتصميم وقال مسؤول اللجنة لاختيار شعار المسابقة ريوهي مياتا "لقد تحققنا من تصميمات وأشكال جميع الشعارات التي قدمت بمساعدة الخبراء".

واختارت اللجنة هذه الشعارات المزدوجة (4 للمسابقة الأولمبية و4 مثلها للمسابقة البارالمبية) من بين أكثر من 14 ألف تصميم وفقا لمعايير الأصلية، مع الالتزام بتمثيل قيم هذه المسابقة العريقة وفقا لما أكدته اللجنة المنظمة. وجاء التصميم الأول لشعار الألعاب الأولمبية على شكل دائرة مكونة من مربعات متشابكة باللون الأزرق النيلي، والثاني كان دائريا أيضا ويجمع بين الأحمر والأخضر والذهبي ولمسات من الأزرق.

أما التصميم الثالث فجاء عبارة عن أذرع ممتدة في الهواء لتعبر عن الحركة التي يقوم بها الرياضيون حين يحققون الفوز، وضم الشعار الرابع مجموعة من الزهور التي تبدو وكأنها تدور حول شمس في المنتصف.

وأطلقت اللجنة استفتاء لجمع آراء المواطنين حول التصميمات الجديدة من أجل اختيار الشعار الذي سيمثل المسابقة، وسيكون بإمكان المشاركين الإدلاء بآرائهم عبر شبكة الإنترنت أو البريد.

ومن المقرر الإعلان عن التصميم الفائز في 25 نيسان/ أبريل الجاري، وسيتم منح مصمم الشعار الفائز جائزة قدرها مليون ين ياباني (نحو 7.600 يورو)، بالإضافة إلى دعوة لحضور افتتاح دورة الألعاب الأولمبية.

وسيحل الشعار الجديد محل التصميم الذي قدمه الفنان الياباني كينغيرو سانو الذي استبعد بسبب الجدل الذي أثير حوله عقب إشارة المصمم أوليفير ديبي على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي إلى وجود تشابه مع ما قام بابتكاره لصالح مسرح لييغ البلجيكي قبل 3 أعوام.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوكيو تطرح 4 تصميمات محتملة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية 2020 طوكيو تطرح 4 تصميمات محتملة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية 2020



 فلسطين اليوم -

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday