عبد النور لاعب فالنسيا يؤكد أن الفوز على برشلونة كان حظا
آخر تحديث GMT 02:59:06
 فلسطين اليوم -

أوضح أن المباراة كانت عسرة من جميع النواحي

عبد النور لاعب فالنسيا يؤكد أن الفوز على برشلونة كان حظا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد النور لاعب فالنسيا يؤكد أن الفوز على برشلونة كان حظا

مدافع فريق فالنسيا الإسباني التونسي أيمن عبد النور
لندن - سليم كرم

أكد مدافع فريق فالنسيا الإسباني، التونسي أيمن عبد النور ، أنه لم يتوقع فوز ناديه على برشلونة 2-1 مساء أمس في الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.
 
وصرح عبد النور عقب اللقاء لقناة "بي إن سبورتس" بـ"أبارك للشعب التونسي والعربي وجماهير فريقي، حققنا الفوز الثاني على التوالي، وأتمنى استكمال هذه المسيرة في الجولات الخمس المتبقية لإنهاء الموسم في مركز جيد". وأضاف "كانت مباراة صعبة على جميع النواحي، لا سيما أننا نواجه برشلونة في ملعبه ووسط جماهيره، وتحدثنا سويا قبل اللقاء، وعقدنا العزم على الخروج بنتيجة إيجابية مثل التعادل السلبي أو التعادل 1-1 أو 2-2، وبصراحة لم نكن نتوقع التقدم على برشلونة بهدفين، وكان يمكننا إضافة أهداف أخرى، كما أن الحظ كان بجانبنا وحرم برشلونة من تسجيل أهداف من فرص محققة".
 
وواصل المدافع التونسي "كامب نو من أفضل ملاعب العالم، وبرشلونة فريق كبير، يضم لاعبين من طراز كبير، ويصنعون الفارق في أي وقت، مثل نيمار وإنييستا وسواريز وميسي، واللعب أمامهم إضافة كبيرة لمسيرتي الكروية". وأشار إلى أن لويس سواريز لم يصافحه طوال المباراة وبدا أنه متأثرا للغاية بالتدخل العنيف بيننا في مباراة الدور الأول. واختتم حديثه بالتطرق لمصير زميله سفيان فيغولي، مؤكدًا أن اللاعب الجزائري من أفضل اللاعبين العرب في الساحة الأوروبية، ولكن لديه عروضا. متابعًا " أتمنى له كل الخير، والأمر خاص للغاية، ولا أعلم قراره أو قرار إدارة النادي، وأتمنى استمراره لأن فالنسيا يحتاجه كثيرًا، خصوصا أننا ناد كبير، ولدينا ملعب من أكبر ملاعب إسبانيا، والموسم المقبل سيتحسن أداء الفريق كثيرا". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد النور لاعب فالنسيا يؤكد أن الفوز على برشلونة كان حظا عبد النور لاعب فالنسيا يؤكد أن الفوز على برشلونة كان حظا



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday