عمرو طارق يكشف سبب احترافه في الدوري الأميركي لكرة القدم
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

انتقل على سبيل الإعارة من نادي ريال بيتيس الإسباني

عمرو طارق يكشف سبب احترافه في الدوري الأميركي لكرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو طارق يكشف سبب احترافه في الدوري الأميركي لكرة القدم

المحترف المصري عمرو طارق
لندن - سليم كرم

أعرب المحترف المصري عمرو طارق والمنتقل حديثًا إلى صفوف "كولومبوس كرو" الأميركي، عن سعادته بالعودة الى الولايات المتحدة الأميركية، (البلد التي ولد بها)، مشيرًا إلى أن المدير الفني للفريق غريغ بالهاتلر هو أحد أسباب انتقاله للنادي الأميركي.
 
وقال عمرو طارق عبر موقع النادي الرسمي:" انا سعيد ومتحمس للتواجد في هذا النادي، فانا ولدت هنا لذلك انا سعيد بالأمر رغم انني لم أعيش طويلا في هذه البلد"، وأضاف: " دائمًا ما يسألون الأطفال في المدارس عن أحلامهم في المستقبل فكنت دائمًا ما أجيب انني أرغب ان اكون لاعب كرة قدم، وليس طبيب أم مهندس كبقية الأطفال".
 
وتابع: "لعبت في العديد من الدوريات كالدوري الألماني والمصري والإسباني، حيث تختلف الثلاث دول كليًا، أتمنى أن أكون تعلمت الكثير من كل مكان ذهبت اليه حتى أصل الى أفضل المستويات الفنية"، وفسر طارق عن السبب وراء تفضيله الانتقال الى كولومبوس قائلا: "في الحقيقة المدرب .. فهو لعب في نفس مركزي وسبق له اللعب في أحد الأندية الألمانية، فانا متحمس لهذا الأمر وارغب في التعلم منه".
 
وواصل اللاعب المصري، " الدوري الأميركي أصبح أكثر قوة، حيث انه أصبح جاذبًا للعديد من اللاعبين الأوروبيين، ولذلك عندما أتيحت لي الفرصة للمجيء الى هنا دون تفكير ". وأختتم عمرو طارق حديثه قائلا "سأسعى الى بذل قصارى جهدي خلال الفترة المقبلة لمساعدة الفريق، من اجل المشاركة في أكبر عدد من المباريات وتحقيق نتائج ايجابية".
 
يشار إلى أن نادي "كولومبوس كرو" الأميركي أعلن عن ضم اللاعب عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسباني الأربعاء لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو طارق يكشف سبب احترافه في الدوري الأميركي لكرة القدم عمرو طارق يكشف سبب احترافه في الدوري الأميركي لكرة القدم



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday