غياب رونالدو عن مواجهة رايو فاليكانو بسبب الإصابة
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

ينافس على جائزة الحذاء الذهبي

غياب "رونالدو" عن مواجهة رايو فاليكانو بسبب الإصابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غياب "رونالدو" عن مواجهة رايو فاليكانو بسبب الإصابة

البرتغالي كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا العاصي

يغيب نجم هجوم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه السبت أمام رايو فاليكانو بالجولة الـ35 من الليغا، بعد التأكد من معاناته من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن.

ولم يشارك كريستيانو، الذي ينافس على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الأوروبية، في مران فريقه صباح الجمعة، حيث خضع لكشف بآشعة الرنين المغناطيسي للوقوف على مدى إصابته، التي كان قد تعرض لها في الثواني الأخيرة من لقاء الملكي أمام فياريال الأربعاء الماضي ليخرج على اثرها من الملعب متوجها إلى غرف خلع الملابس متألما.

وبهذا ستكون هذه أول مباراة بالليغا هذا الموسم يغيب عنها "السي آر 7"، وبيّن الجهاز الطبي للنادي الإسباني أن كريستيانو لا يعاني من تمزق عضلي وإنما حمل عضلي بسيط سيحرمه من اللعب في فاييكاس.

وذكر الجهاز الطبي أنه سيتابع تطور حالة اللاعب، التي لن تمنعه مبدئيا من المشاركة في لقاء الثلاثاء القادم الهام أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي على ملعب الاتحاد، حيث تواجد اليوم في صالة الألعاب الرياضية لمواصلة التأهيل.

وكان رونالدو قد أصيب خلال محاولة لتنفيذ "تسديدة مقصية" دون جدوى ليسقط على الأرض وبعدها شعر بآلام في الجانب الخلفي من فخذه الأيمن، قبل أن يخرج النادي الملكي ليطمئن جماهيره بأن إصابته ليست خطرة، وخضع كريستيانو أمس لفحوصات طبية في منشآت فالديبيباس الرياضية، وخرج بعدها ليطمئن جماهيره عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قائلا "كل الأمور جيدة" ناشرا صوره له وهو مبتسم.

وينفرد الدون بصدارة هدافي الليغا برصيد 31 هدفا، ويبتعد بهدف وحيد عن مهاجم برشلونة الأوروغوائي لويس سواريز، الذي سجل "سوبر هاتريك" خلال لقاء فريقه الأربعاء ضد ديبورتيبو لاكورونيا (8-صفر)، ليشتعل الصراع بينهما على "الحذاء الذهبي"، كما يحتدم الصراع على صدارة الليجا، حيث يتصدر برشلونة البطولة برصيد 79 نقطة، نفس رصيد أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما يحل الريال ثالثا خلفهما بفارق نقطة وحيدة، وذلك قبل أربع جولات على ختام المسابقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غياب رونالدو عن مواجهة رايو فاليكانو بسبب الإصابة غياب رونالدو عن مواجهة رايو فاليكانو بسبب الإصابة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday