فان جال يؤكد أن فريقه أخطأ بعدم الإجهاز على نيوكاسل مبكرًا
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

اعترف بمسؤولية لاعبيه عن التعادل

فان جال يؤكد أن فريقه أخطأ بعدم الإجهاز على نيوكاسل مبكرًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فان جال يؤكد أن فريقه أخطأ بعدم الإجهاز على نيوكاسل مبكرًا

المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان جال
لندن - سليم كرم

اعتبر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان جال، بأنه كان بإمكان فريقه أن يحسم مباراته مع نيوكاسل مبكرا ولكنه لم يفعل ليفقد نقطتين، رافضا الانتقادات التي يتعرض لها.

وكان مانشستر يونايتد في طريقه إلى الخروج من ملعب "سانت جيمس بارك" فائزا بثلاثة أهداف منها اثنين لنجمه واين روني، مقابل هدفين، قبل أن يسجل الويلزي بول داميت هدف التعادل في الثواني الأخيرة.

وقال فان جال: "إنه أمر صعب على الفريق لأننا أهدرنا نقطتين، كان يجب أن ننهي المباراة بالطبع وحصل روني على فرصة جيدة في الشوط الأول، كان بإمكاننا تسجيل ستة أهداف".

وتابع: "كانت هناك فرصة كبيرة للفوز، وعندما نهدر نقطتين فإن الأمر يكون حزينا جدا جدا، والكل يعرف أنه خطأنا وليس بسبب الحكام أو الفريق المنافس، لقد فعلنا ذلك بأنفسنا".

وأوضح: "يجب أن نلوم أنفسنا لأنه كان بإمكاننا أن ننهي المباراة مبكرا ولكننا لم نفعل ذلك، وقد قلت للاعبين، يمكن أن تقولوا إن الحكم اتخذ قرارا مشكوكًا فيه بالنسبة إلى ركلة الجزاء، لكن كان بإمكاننا أن نحسم المباراة مبكرا جدًا".

ورفض فان جال الانتقادات التي تعرض لها الفريق خصوصا من بعض لاعبي يونايتد السابقين الذين يعملون في تحليل المباريات في وسائل الإعلام بقوله: "لا أتفق مع تحليل العديد من الأشخاص لأننا دائما نهاجم حتى خارج أرضنا".

وأشار المدرب الهولندي إلى أن فريقه "كان الأفضل ولذلك فإنه أمر محبط، إنها نقاط ثمينة جدا، لقد سجلنا ثلاثة أهداف وخرجنا بنقطة واحدة ليس أكثر، يجب أن نسجل هدفًا أكثر من المنافس ولم نفعل ذلك".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فان جال يؤكد أن فريقه أخطأ بعدم الإجهاز على نيوكاسل مبكرًا فان جال يؤكد أن فريقه أخطأ بعدم الإجهاز على نيوكاسل مبكرًا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday