فرق فياريال وأتلتيك بلباو وسبارتا براغ يتأهلون إلى ربع النهائي
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

ضمن مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم

فرق "فياريال" و"أتلتيك بلباو" و"سبارتا براغ"" يتأهلون إلى ربع النهائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرق "فياريال" و"أتلتيك بلباو" و"سبارتا براغ"" يتأهلون إلى ربع النهائي

فريق اتلتيك بلباو
برلين - جورج كرم

تأهلت فرق "اتلتيك بلباو" و"فياريال" الإسبانيين و"سبارتا براغ "التشيكي، الخميس، إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم وتعادل فياريال سلبًا مع مضيفه باير ليفركوزن الألماني (الذهاب 2-صفر)، وخسر اتلتيك بلبا أمام مضيفه مواطنه فالنسيا 1-2 (الذهاب 1-صفر)، وفاز سبارتا براغ على مضيفه لاتسيو الإيطالي 3-صفر (الذهاب 1-1).

وفي المباراة الأولى على ملعب باي ارينا، تقاسم باير ليفركوزن وفياريال السيطرة والفرص التي ضاعت جميعها بسبب التسرع خصوصًا من قبل أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة، فبقيت البطاقة للفريق الإسباني. وترافق فياريال مع مواطنه أتلتيك بلباو الذي استطاع في تسجيل هدف تقليص الفارق بعد أن تقدم صاحب الأرض بهدفين نظيفين في الشوط الأول، وكانت بمثابة سمة عبروا له بعد أن فاز ذهابًا بهدف يتيم.

وبكر فالنسيا في إعادة الأمور إلى نصابها عندما تقدم بواسطة سانتي مينا الذي تلقى كرة عند نقطة الجزاء تابعها ىبيمناه في اسفل الزاوية اليمنى (13). وتابع فالنسيا تفوقه وسجل الهدف الثاني بعد حصوله على ركنية نفذها خوسيه غايا وتابعها البرازيلي ادرلان سانتوس برأسه في الشباك فضمن التأهل من حيث المبدأ(37). وفي الشوط الثاني، فوت رودريغو فرصة ملائمة جدًا للتعزيز بالهدف الثالث عندما أطاح بالكرة وارسلها من دون عنوان من مسافة قريبة (61) ليدفع الثمن حيث تمكن اريتز ادوريز من قول الكلمة الأخيرة وإهداء بطاقة التأهل لاتلتيك بلباو عندما قلص الفارق بمساندة من راوول غارسيا (75).

وحسم الفريق الزائر النتيجة في المباراة الثالثة، ففي أول ربع ساعة من عمر اللقاء عندما تقدم بهدفين نظيفين أولهما بتسديدة بعيدة المدى أطلقها بوريك دوكال (10). وأضاف لاديسلاف كرييتشي الهدف الثاني بعد أقل من دقيقتين إثر تلقيه كرة في الجهة اليمنى من لزكاس يوليس تابعها بيسراه في أسفل الزاوية اليمنى (12). وقضى يوليس على آخر أمل لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة يسارية من مسافة قريبة، مستفيدًا من عرضية مارتن فريديك (44) مصعبًا مهمة لاتسيو الذي أصبح بحاجة إلى تسجيل 4 أهداف لتخطي هذا الدور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرق فياريال وأتلتيك بلباو وسبارتا براغ يتأهلون إلى ربع النهائي فرق فياريال وأتلتيك بلباو وسبارتا براغ يتأهلون إلى ربع النهائي



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday