فريق ريال مدريد يواصل انتصاراته المتتالية ويحتل المركز الثاني مؤقتًا
آخر تحديث GMT 00:58:41
 فلسطين اليوم -

حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه وجاره خيتافي 5-1

فريق ريال مدريد يواصل انتصاراته المتتالية ويحتل المركز الثاني مؤقتًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق ريال مدريد يواصل انتصاراته المتتالية ويحتل المركز الثاني مؤقتًا

جانب من مباراة ريال مدريد وخيتافي
مدريد – لينا العاصي

واصل ريال مدريد انتصاراته المتتالية وانتزع المركز الثاني بفوزه الكبير على مضيفه وجاره خيتافي صاحب المركز الاخير 5-1 اليوم على ملعب "كوليسيوم الفونسو بيريز" أمام 11401 متفرجا في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة (29)، وإيسكو (40)، والويلزي غاريث بايل (50)، والكولومبي خامس رودريغيز (88) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (90+2) أهداف ريال مدريد، وبابلو سارابيا (83) هدف خيتافي. وهو الفوز السابع على التوالي لريال مدريد والـ23 هذا الموسم فرفع رصيده إلى 75 نقطة منتزعا المركز الثاني بفارق نقطتين أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد الذي يستضيف غرناطة غدا في ختام المرحلة، وبفارق نقطة واحدة خلف غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي يستضيف فالنسيا غدا أيضا.

في المقابل واصل خيتافي نتائجه المخيبة وتعرض لخسارته التاسعة عشرة هذا الموسم، ولم يذق طعم الفوز في مبارياته الـ13 الأخيرة وتحديدا منذ تغلبه على ضيفه إسبانيول 3-1 في 17 كانون الثاني/ يناير الماضي وكان السابع له هذا الموسم والثالث على التوالي بعد تغلبه على مضيفه سبورتينغ خيخون (3-1) وضيفيه ريال بيتيس (1-0) وإسبانيول. كما أنها الخسارة الأولى لخيتافي بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني خوان إسنايدر خليفة فران أسكريبا الذي أقيل من منصبه الاثنين الماضي.

ودخل ريال مدريد المباراة منتشيا بفوزه الكبير على ضيفه فولفسبورغ الألماني 3-0 الأربعاء الماضي في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا وبلوغه دور الأربعة للمسابقة القارية العريقة للمرة السابعة والعشرين في تاريخه خلال سعيه لبلوغ النهائي الرابع عشر وإحراز اللقب الحادي عشر. وخاض النادي الملكي المباراة في غياب الثلاثي قائده سيرغيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو، ونجح في تحقيق الفوز الخامس عشر في 19 مباراة بقيادة مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان مقابل خسارتين وتعادلين في مختلف المسابقات.

وفرض المهاجم الدولي الفرنسي بنزيمة نفسه نجما للمباراة بافتتاحه التسجيل وصنع الهدفين الثاني والثالث ورد بقوة على استبعاده من تشكيلة منتخب بلاده المشاركة في نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل؛ بسبب اتهامه بابتزاز زميله في المنتخب لاعب وسط ليون ماتيو فالبوينا بشريط إباحي. وعزز ريال مدريد تقدمه بثلاثية في الشوط الثاني علما بأن زيدان أخرج بايل وبنزيمة وداني كارفاخال مطلعه فدفع بلوكاس فاسكيز وخيسي وناتشو مكانهما في سعيه إلى إراحة نجومه قبل القمة النارية التي تنتظره الأربعاء المقبل أمام ضيفه فياريال في المرحلة الرابعة والثلاثين.

وكان ريال مدريد صاحب الأفضلية منذ بداية المباراة وأهدر مهاجموه الكثير من الفرص أبرزها تسديدة قوية لرونالدو ردها القائم الأيمن (15). ونجح في افتتاح التسجيل عبر بنزيمة إثر تمريرة عرضية من خامس رودريغيز داخل المنطقة فانسل خلف المدافعين ولعبها بيمناه على يمين الحارس فيسنتي جوايتا (29)، وهو الهدف الثاني والعشرين لبنزيمة هذا الموسم. وتلقى رونالدو كرة على طبق من ذهب من بايل داخل المنطقة فسددها قوية أبعدها الحارس جوايتا إلى ركنية (32). وعزز إيسكو تقدم ريال مدريد إثر هجمة منسقة قادها بنفسه وتبادل الكرة مع بنزيمة الذي هيأها له داخل المنطقة فتابعها بيمناه داخل المرمى (40). وتابع ريال أفضليته في الشوط الثاني وأضاف بايل بالهدف الثالث عندما تلقى كرة من بنزيمة خلف الدفاع فانطلق بسرعة وانفرد بالحارس جوايتا ولعبها بيسراه على يمينه (50)، وهو الهدف السادس عشر لبايل هذا الموسم.

وسجل سارابيا هدف الشرف لخيتافي من تسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة أسكنها تحت سقف مرمى الحارس المتألق الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس (83). وأعاد خامس رودريغيز الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع بطريقة رائعة عندما تلقى كرة داخل المنطقة من لوكاس فاسكيز فهيأها لنفسه بيسراه وتلاعب بالمدافع كارلوس فيغاراي ولعبها بيسراه من مسافة قريبة على يسار الحارس جوايتا (88). ونجح رونالدو أخيرا في هز الشباك عندما مرر إيسكو كرة خلف الدفاع إلى خيسي المنطلق بقوة فانفرد بالحارس وهيأها إلى الدولي البرتغالي الذي تابعها بيسراه داخل المرمى الخالي (90+2). وهو الهدف الـ31 لرونالدو هذا الموسم؛ فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين. كما أنه الهدف الـ20 له في 12 مباراة أمام خيتافي.

ويلتقي لاحقا لاس بالماس مع سبورتينغ خيخون، وإيبار مع ريال سوسييداد، وسلتا فيغو مع ريال بيتيس. ويلعب غدا أيضا ملقة مع أتلتيك بلباو، وإشبيلية مع ديبورتيوفو لاكورونيا، ورايو فايكانو مع فياريال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ريال مدريد يواصل انتصاراته المتتالية ويحتل المركز الثاني مؤقتًا فريق ريال مدريد يواصل انتصاراته المتتالية ويحتل المركز الثاني مؤقتًا



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday