فريق ريال مدريد يواصل انتصاراته المتتالية ويحتل المركز الثاني مؤقتًا
آخر تحديث GMT 16:08:42
 فلسطين اليوم -

حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه وجاره خيتافي 5-1

فريق ريال مدريد يواصل انتصاراته المتتالية ويحتل المركز الثاني مؤقتًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق ريال مدريد يواصل انتصاراته المتتالية ويحتل المركز الثاني مؤقتًا

جانب من مباراة ريال مدريد وخيتافي
مدريد – لينا العاصي

واصل ريال مدريد انتصاراته المتتالية وانتزع المركز الثاني بفوزه الكبير على مضيفه وجاره خيتافي صاحب المركز الاخير 5-1 اليوم على ملعب "كوليسيوم الفونسو بيريز" أمام 11401 متفرجا في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة (29)، وإيسكو (40)، والويلزي غاريث بايل (50)، والكولومبي خامس رودريغيز (88) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (90+2) أهداف ريال مدريد، وبابلو سارابيا (83) هدف خيتافي. وهو الفوز السابع على التوالي لريال مدريد والـ23 هذا الموسم فرفع رصيده إلى 75 نقطة منتزعا المركز الثاني بفارق نقطتين أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد الذي يستضيف غرناطة غدا في ختام المرحلة، وبفارق نقطة واحدة خلف غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي يستضيف فالنسيا غدا أيضا.

في المقابل واصل خيتافي نتائجه المخيبة وتعرض لخسارته التاسعة عشرة هذا الموسم، ولم يذق طعم الفوز في مبارياته الـ13 الأخيرة وتحديدا منذ تغلبه على ضيفه إسبانيول 3-1 في 17 كانون الثاني/ يناير الماضي وكان السابع له هذا الموسم والثالث على التوالي بعد تغلبه على مضيفه سبورتينغ خيخون (3-1) وضيفيه ريال بيتيس (1-0) وإسبانيول. كما أنها الخسارة الأولى لخيتافي بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني خوان إسنايدر خليفة فران أسكريبا الذي أقيل من منصبه الاثنين الماضي.

ودخل ريال مدريد المباراة منتشيا بفوزه الكبير على ضيفه فولفسبورغ الألماني 3-0 الأربعاء الماضي في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا وبلوغه دور الأربعة للمسابقة القارية العريقة للمرة السابعة والعشرين في تاريخه خلال سعيه لبلوغ النهائي الرابع عشر وإحراز اللقب الحادي عشر. وخاض النادي الملكي المباراة في غياب الثلاثي قائده سيرغيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو، ونجح في تحقيق الفوز الخامس عشر في 19 مباراة بقيادة مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان مقابل خسارتين وتعادلين في مختلف المسابقات.

وفرض المهاجم الدولي الفرنسي بنزيمة نفسه نجما للمباراة بافتتاحه التسجيل وصنع الهدفين الثاني والثالث ورد بقوة على استبعاده من تشكيلة منتخب بلاده المشاركة في نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل؛ بسبب اتهامه بابتزاز زميله في المنتخب لاعب وسط ليون ماتيو فالبوينا بشريط إباحي. وعزز ريال مدريد تقدمه بثلاثية في الشوط الثاني علما بأن زيدان أخرج بايل وبنزيمة وداني كارفاخال مطلعه فدفع بلوكاس فاسكيز وخيسي وناتشو مكانهما في سعيه إلى إراحة نجومه قبل القمة النارية التي تنتظره الأربعاء المقبل أمام ضيفه فياريال في المرحلة الرابعة والثلاثين.

وكان ريال مدريد صاحب الأفضلية منذ بداية المباراة وأهدر مهاجموه الكثير من الفرص أبرزها تسديدة قوية لرونالدو ردها القائم الأيمن (15). ونجح في افتتاح التسجيل عبر بنزيمة إثر تمريرة عرضية من خامس رودريغيز داخل المنطقة فانسل خلف المدافعين ولعبها بيمناه على يمين الحارس فيسنتي جوايتا (29)، وهو الهدف الثاني والعشرين لبنزيمة هذا الموسم. وتلقى رونالدو كرة على طبق من ذهب من بايل داخل المنطقة فسددها قوية أبعدها الحارس جوايتا إلى ركنية (32). وعزز إيسكو تقدم ريال مدريد إثر هجمة منسقة قادها بنفسه وتبادل الكرة مع بنزيمة الذي هيأها له داخل المنطقة فتابعها بيمناه داخل المرمى (40). وتابع ريال أفضليته في الشوط الثاني وأضاف بايل بالهدف الثالث عندما تلقى كرة من بنزيمة خلف الدفاع فانطلق بسرعة وانفرد بالحارس جوايتا ولعبها بيسراه على يمينه (50)، وهو الهدف السادس عشر لبايل هذا الموسم.

وسجل سارابيا هدف الشرف لخيتافي من تسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة أسكنها تحت سقف مرمى الحارس المتألق الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس (83). وأعاد خامس رودريغيز الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع بطريقة رائعة عندما تلقى كرة داخل المنطقة من لوكاس فاسكيز فهيأها لنفسه بيسراه وتلاعب بالمدافع كارلوس فيغاراي ولعبها بيسراه من مسافة قريبة على يسار الحارس جوايتا (88). ونجح رونالدو أخيرا في هز الشباك عندما مرر إيسكو كرة خلف الدفاع إلى خيسي المنطلق بقوة فانفرد بالحارس وهيأها إلى الدولي البرتغالي الذي تابعها بيسراه داخل المرمى الخالي (90+2). وهو الهدف الـ31 لرونالدو هذا الموسم؛ فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين. كما أنه الهدف الـ20 له في 12 مباراة أمام خيتافي.

ويلتقي لاحقا لاس بالماس مع سبورتينغ خيخون، وإيبار مع ريال سوسييداد، وسلتا فيغو مع ريال بيتيس. ويلعب غدا أيضا ملقة مع أتلتيك بلباو، وإشبيلية مع ديبورتيوفو لاكورونيا، ورايو فايكانو مع فياريال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ريال مدريد يواصل انتصاراته المتتالية ويحتل المركز الثاني مؤقتًا فريق ريال مدريد يواصل انتصاراته المتتالية ويحتل المركز الثاني مؤقتًا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday