فريق سانت ايتيان يهزم نظيره فريق لوريان بهدفين نظيفين
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

للمباراة الثالثة على التوالي يحسم الثلاث نقاط

فريق "سانت ايتيان" يهزم نظيره فريق "لوريان" بهدفين نظيفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "سانت ايتيان" يهزم نظيره فريق "لوريان" بهدفين نظيفين

فريق مارسيليا
باريس - مارينا منصف

واصلت معاناة "مرسيليا" الذي فشل في تحقيق أي فوز في مبارياته الـ15 الأخيرة بين جمهوره بتعادله مع نانت 1-1 الأحد على "ستاد فيلودروم" في المرحلة الـ35 من الدوري الفرنسي.

ولم يذق مرسيليا الذي خاض مباراته مع نانت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 56 بعد طرد لاعب وسطه التوغولي اليكسيس روماو، طعم الفوز في معقله منذ 13 سبتمبر/أيلول الماضي حين تغلب على باستيا 4-1 كما أنه لم يفز بين جماهيره سوى مرتين من اصل 18 مباراة.

كما أن معاناة مرسيليا الذي كان يخوض مباراته الاولى بقيادة مساعد المدرب فرانك باسي بعد إقالة الإسباني ميتشيل، غير محصورة في ملعبه فقط إذ أنه لم يذق طعم الفوز بالمجمل في المراحل الـ11 الاخيرة وتحديدًا منذ تغلبه على مضيفه مونبلييه (1-صفر) في الثاني من فبراير/شباط الماضي، ليتقهقر في المركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة، فيما أصبح رصيد نانت الذي لم يذق بدوره طعم الفوز للمرحلة الخامسة على التوالي، 45 نقطة في المركز العاشر مؤقتًا.

وكان نانت الباديء في التسجيل في مباراة خاضها الفريقان أمام مدرجات نصف ممتلئة بسبب امتعاض جمهور مرسيليا من نتائج فريقه، في الدقيقة 31 بهدية من المدافع الكاميروني نيكولاس نكولو الذي حول الكرة بظهره في شباك فريقه، لكن فلوريان توفان انقذ نقطة للفريق المتوسطي بادراكه التعادل في الدقيقة 49.

وبعد المباراة، أعلن المدرب الأرميني لنانت ميشيل در زكريان بأنه سيترك الفريق في نهاية الموسم بعد أن أشرف عليه منذ 2012، علمًا بأن "لي كاناري" كان اول فريق احترافي له كلاعب حيث دافع عن ألوانه من 1979 حتى 1988 قبل أن يعود اليه كمدرب لموسم واحد 2007-2008 من أجل إعادته الى دوري الاضواء ثم كرر الأمر عام 2012 عندما عاد للاشراف عليه وقيادته مجددا إلى الدرجة الأولى.

وبرر در زكريان قراره بعدم تمديد عقده الذي ينتهي في أواخر الموسم بـ"عدم رغبتي في العمل مع السيد كيتا"، أي رئيس النادي رجل الأعمال البولندي فالديمار كيتا.

وعلى "ستاد غوفري غيشار"، انتظر سانت اتيان وللمباراة الثالثة على التوالي حتى يحسم النقاط الثلاث وهذه المرة على حساب ضيفه لوريان 2-صفر بفضل ثنائية من نولان رو (76 و2+90).

وهذه المباراة الثانية على التوالي التي يحقق فيها سانت اتيان الفوز بفضل رو الذي سجل هدف المرحلة السابقة ضد باستيا (1-صفر) في ربع الساعة الاخير.

والمهم بالنسبة لسانت اتيان أنه حقق فوزه الخامس على التوالي ليبقى في دائرة الصراع على التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لأنه يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف خلف نيس السادس وبفارق نقطتين فقط عن ليون الثاني ونقطة عن موناكو صاحب المركز الثالث الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية الأم لكن الاخير يلعب لاحقًا ضد مضيفه رين.

وخرج غازيليك أغاكسيو من منطقة الهبوط بفوزه الثامن هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه باستيا بثلاثة أهداف للمغربي خالد بوطيب (20) وغريغوري بوجول (37) والتونسي محمد العربي (63 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين لاكسيل نغاندو (9) ويانيك كاهوزاك (76).

ورفع غازيليك أغاكسيو رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع عشر بفارق نقطة فقط امام رينس الثامن عشر الذي خسر الجمعة أمام نيس (صفر-2).

وعمق مونبلييه جراح ضيفه تروا الذي تأكد هبوطه الى الدرجة الثانية، بالفوز عليه باربعة أهداف لغيروم روسيلون (13) وماتيو سونييه (27) وغوناس مارتان (34) والسنغالي سليمان كامارا (55)، مقابل هدف لستيفان داربيون (20) وذلك رغم اضطراره إلى اكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 41 بعد طرد المدافع البرازيلي فيتورينو هيلتون.

وتعادل غانغان مع ضيفه كاين بهدف لجيريمي سوربون (82) مقابل هدف لروني رودولان (30) في مباراة أكملها الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد تيبو جيريس (79) من اصحاب الارض ونيكولاس سوب (90) من الضيوف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق سانت ايتيان يهزم نظيره فريق لوريان بهدفين نظيفين فريق سانت ايتيان يهزم نظيره فريق لوريان بهدفين نظيفين



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday