فريق مانشستر سيتي يستعيد توازنه ويكتسح استون فيلا برباعية
آخر تحديث GMT 03:07:25
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ 29 من "البريمييرليغ"

فريق "مانشستر سيتي" يستعيد توازنه ويكتسح "استون فيلا" برباعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "مانشستر سيتي" يستعيد توازنه ويكتسح "استون فيلا" برباعية

فريق "مانشستر سيتي" يكتسح "استون فيلا" برباعية
لندن - سليم كرم

استعاد مانشستر سيتي توازنه في الدوري الإنجليزي باكتساحه ضيفه استون فيلا بأربعة أهداف ضمن منافسات الجولة 29 من "البريمييرليغ". وسجل رباعية السيتي يايا توريه في الدقيقة 48، والأرجنتيني سيرغيو اجويرو "50 و60"،  ورحيم سترلينغ في الدقيقة "66"، ورفع سيتي الرابع رصيده إلى 50 نقطة، ليعوض خسارته في الجولة الماضية أمام ليفربول بثلاثية نظيفة في المرحلة السابقة. وسقط تشلسي حامل اللقب في فخ التعادل مع ضيفه ستوك سيتي 1-1، وسجل لتشلسي البوركينابي برتران تراوريه في الدقيقة 39، ولستوك السنغالي مامي بيرام ضيوف في الدقيقة 85.

وفاز سوانسي على نوريتش سيتي بهدف للايسلندي جيلفي سيغوردسون في الدقيقة 61، وتعادل ساوثامبتون مع ضيفه سندرلاند بهدف للهولندي فيرغيل فان ديك في الدقيقة 90، مقابل هدف لجرماين ديفو في الدقيقة "85". وخسر ايفرتون أمام ضيفه وست هام 2-3. وسجل للأول البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 13، وارون لينون في الدقيقة 53، وللثاني ميكايل انطونيو في الدقيقة 79 والسنغالي ديفرا ساخو في الدقيقة 82، والفرنسي ديميتري باييه في الدقيقة 90. وأهدر لوكاكو ركلة جزاء في الدقيقة 69. وكان ايفرتون اكمل المباراة منذ الدقيقة 34 بعشرة لاعبين بعد نيل البلجيكي كيفن ميرالاس انذارين.

وخسر نيوكاسل أمام ضيفه بورنموث بهدف للأسباني ايوزي بيريز في الدقيقة (81) مقابل ثلاثة أهداف لستيفن تايلور (28 خطأ في مرمى فريقه) والغامبي جوشوا كينغ في الدقيقة (70) وتشارلي دانييلز في الدقيقة (90). وتختتم المرحلة الأحد، يلتقي كريستال بالاس مع ليفربول ووست بروميتش مع مانشستر يونايتد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق مانشستر سيتي يستعيد توازنه ويكتسح استون فيلا برباعية فريق مانشستر سيتي يستعيد توازنه ويكتسح استون فيلا برباعية



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday