فولفسبورغ على أعتاب دور الـ 8 بتغلَبه خارج ملعبه على جينت 32
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

فولفسبورغ على أعتاب دور الـ 8 بتغلَبه خارج ملعبه على جينت 3/2

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فولفسبورغ على أعتاب دور الـ 8 بتغلَبه خارج ملعبه على جينت 3/2

جانب من مباراة فولفسبورغ وجينت
لندن - سليم كرم

قطع فريق فولفسبورغ الألماني أكثر من نصف المشوار نحو التأهل إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعدما انتزع فوزًا ثمينًا من مضيفه جينت البلجيكي 3-2، في ذهاب دور الـ 16، الأربعاء. وافتتح جوليان دراكسلر التسجيل لفولفسبورغ في الدقيقة 44، قبل أن يعود اللاعب نفسه لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 54، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى ثلاثة أهداف من ست مباريات.
 
وأضاف ماكس كروز الهدف الثالث لفولفسبورغ في الدقيقة 60، قبل أن ينتفض جينت في الدقائق الأخيرة بعدما سجل هدفين عن طريق سفين كومس والبديل خليفة كوليبالي في الدقيقتين 80 و88. وخاض فولفسبورغ اللقاء دون العديد من عناصره الأساسية، مثل حارس المرمى دييغو بيناليو ودانيال كاليوري وجوشوا جيلافوجي للإصابة، اضافة إلى قلب الدفاع البرازيلي نالدو للإيقاف.
 
وألحق النادي الألماني بتلك النتيجة الخسارة الأولى لجينت على ملعبه في المسابقة هذا الموسم. حيث فولفسبورغ (الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الألماني (بوندسليغا))، الخسارة بهدف نظيف في مباراة الإياب التي ستقام على ملعبه بتاريخ الثامن من آذار/مارس المقبل من أجل بلوغ دور الثمانية للمسابقة.
 
وأصبحت مهمة جينت (الذي يعد أول ناد بلجيكي يتأهل للأدوار الإقصائية لدوري الأبطال بنظامها الحديث)، صعبة للغاية في لقاء العودة، حيث يتعين عليه الفوز بفارق هدفين على الأقل أو بفارق هدف بشرط تسجيله أكثر من ثلاثة أهداف من أجل استمرار مغامرته في المسابقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولفسبورغ على أعتاب دور الـ 8 بتغلَبه خارج ملعبه على جينت 32 فولفسبورغ على أعتاب دور الـ 8 بتغلَبه خارج ملعبه على جينت 32



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday