فينجر ينفي رحيله عن الارسنال ويؤكد ثقة فريقه أمام برشلونة
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

بسبب إخفاقه في جميع بطولات الموسم

فينجر ينفي رحيله عن الارسنال ويؤكد ثقة فريقه أمام برشلونة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فينجر ينفي رحيله عن الارسنال ويؤكد ثقة فريقه أمام برشلونة

الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي
لندن - سليم كرم

أكد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي عدم اهتمامه بشائعات رحيله عن الفريق اللندني بعد نهاية الموسم الجاري بسبب الخروج خالي الوفاض محليا وأوروبيا ووصف ذلك بالمسرحية الهزلية ، مشددًا في الوقت نفسه على أن فريقه سيقدم كل ما في وسعه ضد برشلونة في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وفشل آرسنال في الحفاظ على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي "البطولة المفضلة له بـ12 لقبًا " الذي يحمل لقبها في الموسمين الماضيين بعدما سقط أمام ضيفه واتفورد بهدف لهدفين يوم الأحد على ملعبه ووسط جماهيره لتكون الهزيمة الثالثة على التوالي بملعب طيران الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن.

ومع تبدد آخر فرصة منطقية للمنافسة على أحد ألقاب الموسم الحالي كانت صافرات وهتافات الاستهجان من جماهير آرسنال حاضرة بشكل كبير ضد فريقها بمجرد إطلاق الحكم صفارة النهاية للمباراة التي جمعته بضيفه واتفورد، وردًا على الجدل الدائر بشأن مستقبله مع الفريق اللندني وإمكانية مغادرته للمدفعجية بعد إهدار الفرص الواقعية في الفوز بأي لقب هذا الموسم قال المدرب الفرنسي المخضرم  : "حقيقة الأمر بات مسرحية هزلية".

وتضاعفت الضغوط على فينجر الذي يقضي حاليًا موسمه العشرين مع الفريق لكن الفارق الذي يفصله عن ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي حاليًا بلغ ثماني نقاط قبل آخر ثماني جولات من المسابقة وتتبقى لآرسنال صاحب المركز الثالث مباراة مؤجلة في المسابقة ولكن فرصه بالفوز باللقب باتت صعبة مع تألق ليستر ووصيفه توتنهام.

وفي الوقت نفسه سيكون آرسنال على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل الأربعاء في الكامب نو ضد برشلونة الإسباني في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا علمًا بأن الذهاب على ملعب الإمارات حسمه متصدر ترتيب اللا ليجا لصالحه بثنائية نظيفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فينجر ينفي رحيله عن الارسنال ويؤكد ثقة فريقه أمام برشلونة فينجر ينفي رحيله عن الارسنال ويؤكد ثقة فريقه أمام برشلونة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday