فينسنت كومباني يتغيب عن لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

بعد إصابة ربلة ساقه خلال مباراة دينامو كييف

فينسنت كومباني يتغيب عن لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فينسنت كومباني يتغيب عن لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

قائد مانشستر سيتي فينسنت كومباني
برلين – جورج كرم

يغيب قائد مانشستر سيتي فينسنت كومباني قرابة شهر بعدما أصيب مجددًا في ربلة الساق أمس الثلاثاء مع تأهل ناديه إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وغادر كومباني الملعب في الدقيقة الخامسة لكن سيتي مضى ليصل دور الثمانية لأول مرة في تاريخه بعد تعادله بدون أهداف على أرضه مع دينامو كييف ليتفوق 3-1 في النتيجة الإجمالية.
 
وقال المدرب مانويل بليجريني إلى الصحافيين: "فينسنت يعاني مجددا من إصابة في عضلات ربلة الساق، سنعرف غدًا أو ربما بعد غد حجم الإصابة لكن أي مشكلة في العضلات تعني الغياب مدة شهر على الأقل".

وسيغيب مدافع منتخب بلجيكا - الذي تعافى من إصابة في ربلة الساق في شباط/فبرايرالماضي فقط بعد غيابه منذ كانون الأول/ديسمبر عن مباراة فريقه ضد جاره اللدود مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل، أضاف بليجريني: "الأمر صعب عليه لأنه عاد بشكل جيد جدا ولعب ست مباريات متتالية".
 
وقال بليجريني: "نيكولاس أوتاميندي أصيب بكدمة، ونتمنى أن يتعافى في غضون اليومين المقبلين"، وأضاف مدافعه بابلو زاباليتا: "كان أمرا رائعا أن نصنع تاريخا للنادي.. تأهلنا لدور الثمانية للمرة الأولى".
 
ورفض سيتي المقامرة في مباراة الامس في ظل انتصاره المريح 3-1 في لقاء الذهاب، وقال بليجريني : "لم نخاطر بأي شيء، بالنسبة إلى فريقنا كان من المهم الاحتفاظ بالكرة وعدم السماح لهم بصناعة فرص، كنا نعرف قبل المباراة أن عليهم تسجيل ثلاثة أهداف وهذا ليس سهلًا، لم تتح لنا العديد من الفرص لأننا لم نكن نسعى لذلك".
 
وأكمل : "في المعتاد نحن الفريق الذي يسجل دائما.. واجهنا الكثير من الانتقادات بأننا لم نحافظ أبدا على الشباك نظيفة لكن لم يدخل مرمانا أي هدف في آخر ثلاث مباريات"، وقال المدير الفني لدينامو كييف سيرجي ريبوف: "خسرنا هذه المواجهة في كييف، ولكنني أشكر اللاعبين كثيرًا، مانشستر سيتي لديه لاعبون كبار بخبرة هائلة، أتمنى إليهم حظًا جيدًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فينسنت كومباني يتغيب عن لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز فينسنت كومباني يتغيب عن لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday