فينغر يبيِّن أن أرسنال يملك الشخصيّة المناسبة للتتويج بالدوري
آخر تحديث GMT 04:51:02
 فلسطين اليوم -

تلقَّى دفعة معنوية كبيرة بعدما فاز على نيوكاسل يونايتد

فينغر يبيِّن أن أرسنال يملك الشخصيّة المناسبة للتتويج بالدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فينغر يبيِّن أن أرسنال يملك الشخصيّة المناسبة للتتويج بالدوري

مدرب أرسنال أرسين فينغر
لندن – سليم كرم

تلقى مدرب أرسنال أرسين فينغر دفعة معنوية كبيرة بعدما فاز على نيوكاسل يونايتد، وأصبح يعتقد أن الفريق يملك الشخصية المناسبة لإحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بعد غياب.

وفاز أرسنال خارج أرضه 1-صفر على نيوكاسل، السبت الماضي، ليتصدر الدوري بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، ويعتقد المدرب الفرنسي أن هذا الفوز يؤكد أن الفريق بات يملك المقومات التي سبق أن افتقدها في الماضي.

وأحرز أرسنال لقب الدوري لآخر مرة في 2004، وقبل عامين من انتقاله من ملعب هايبري إلى استاد الإمارات، وقال فينغر إن التشكيلة الحالية تملك الشخصية القادرة على استعادة أمجاد الماضي.

وبيّن فينغر لموقع أرسنال على الإنترنت: "أعتقد أن التشكيلة الحالية أكثر خبرة من أي تشكيلة أخرى منذ انتقالنا إلى هذا الاستاد، في يومنا كنا نستطيع التفوق على أي فريق لكننا كنا نواجه بعض الصعوبات في المواقف الصعبة وهذا الأمر اختلف."

وأكّد: "كنا نتعرض لانتقادات في هذا الأمر وليس بسبب أسلوب لعبنا. الآن أصبح الفريق يملك الخبرة والإمكانات.. ودائما يملك شخصية". 

وكشف أنه: "يجب القول إنه من الأمور المهمة في الفريق كيفية التعامل مع مثل هذه المباراة . كان الأمر يتعلق بالجانب الذهني بشكل أكبر من أي شيء آخر، وكنا نقاتل ولم نشعر بالتوتر". 

ويتصدر جيرو قائمة هدافي أرسنال برصيد عشرة أهداف، ويعتقد أن الخبرة ستلعب دورا مهما في إمكان إحراز لقب الدوري.

وأعلن مهاجم منتخب فرنسا جيرو: "حتى تكون بطلا فإني أدرك المطلوب ليتحقق ذلك، فلقد سبق أن توجت بلقب مع مونبلييه. يحتاج الفريق إلى بعض الحظ وأحياًنا لا يلعب الفريق بشكل رائع".

وأوضح: "لدينا المزيج المناسب من اللاعبين الخبرة والشبان، ويمنح اللاعبون الكبار الثقة للاعبين الأصغر، ويكون بوسعهم قيادة الفريق". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فينغر يبيِّن أن أرسنال يملك الشخصيّة المناسبة للتتويج بالدوري فينغر يبيِّن أن أرسنال يملك الشخصيّة المناسبة للتتويج بالدوري



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday