كارليس بويول يُقر بأن برشلونة قادر على تحقيق إنجازات وألقاب الموسم الماضي
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

أكَّد على قدرة فريقه بتحقيق الإنجازات

كارليس بويول يُقر بأن برشلونة قادر على تحقيق إنجازات وألقاب الموسم الماضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارليس بويول يُقر بأن برشلونة قادر على تحقيق إنجازات وألقاب الموسم الماضي

الإسباني كارليس بويول
مدريد - لينا العاصي

يرى أسطورة دفاع برشلونة، الإسباني كارليس بويول, أن الفريق الكتالوني قادر على تحقيق إنجازات الموسم الماضي بعد الأداء الرائع الذي يقدمه حاليا, وقال بويول في تصريحات إلى قناة النادي الرسمية: "إنجازات العام الماضي كانت مذهلة، فعندما تفوز بكل شيء تقريبا، يكون من الصعب تكرار ذلك مرة أخرى".  وأردف: "لكنني أرى اللاعبين وجميع أعضاء الفريق متعطشين لحصد المزيد، ولديهم طموح كبير. هذا أهم شيء في رأيي", وتابع: "إذا استمروا على هذا المنوال وبهذه الرغبة، فمن المؤكد أنهم سينافسون على كل الألقاب الممكنة في نهاية الموسم".  وأوضح: "الفوز من عدمه يتوقف على أشياء كثيرة، لكني واثق من قدرات هذا الفريق، الأمور ستسير على ما يرام".

وتطرق بويول للحديث عن لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الكتالوني، قائلاً: "إنه صديق عظيم. وإنسان صريح لا يعرف الخداع", وواصل: "لن يخذلك أبدا، وهذا أهم شيء بالنسبة لي، يمكنك الآن أن ترى مدى التماسك الذي يعم بين جميع اللاعبين، وهذا بالضبط ما يسعى إليه اللاعبون في نهاية المطاف".

و أشاد الدولي الإسباني السابق بـmsn، موضحًا: "إنهم يعملون من أجل الفريق علما بأن أيا منهم يمكنه أن يكون النجم الوحيد في أي فريق كان", وأكمل: "هذا هو المفتاح، أن تكون هناك علاقة جيدة بين الثلاثي، وأن يضحي كل واحد من أجل الآخرين، بعيدا عن الغرور الشخصي. هذا أمر أساسي لكي تسير الأمور بشكل جيد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارليس بويول يُقر بأن برشلونة قادر على تحقيق إنجازات وألقاب الموسم الماضي كارليس بويول يُقر بأن برشلونة قادر على تحقيق إنجازات وألقاب الموسم الماضي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday