كومان وليفاندوفسكي يؤهلان بايرن ميونيخ للفوز على فولفسبورغ بهدفين
آخر تحديث GMT 04:51:02
 فلسطين اليوم -

البافاري يتجه نحو اللقب الرابع على التوالي بثبات

كومان وليفاندوفسكي يؤهلان بايرن ميونيخ للفوز على فولفسبورغ بهدفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كومان وليفاندوفسكي يؤهلان بايرن ميونيخ للفوز على فولفسبورغ بهدفين

فريق بايرن ميونيخ
لندن - سليم كرم

سقط فولفسبورج وصيف البطل مرة جديدة أمام ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة صفر-2 السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، على ملعب فولكسفاجن ارينا، وأمام 30 ألف متفرج، حقق الفريق البافاري فوزه الثالث على منافسه هذا الموسم مقابل خسارة واحدة في المواجهات الأربع التي جمعت بينهما.

والتقى الفريقان في بداية الموسم في الكأس السوبر حين خرج فولفسبورج منتصرًا بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، لكن الفريق البافاري اكتسح منافسه 5-1 في الدوري بفضل خماسية للهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي سجلها في 9 دقائق بعدما نزل احتياطيًا في الشوط الثاني، ثم أقصاه أيضًا من الدور الثاني لمسابقة الكأس وجرده من اللقب بالفوز عليه 3-1 على ملعب "فولكسفاجن ارينا". والفارق كبير هذا الموسم بين الفريقين، حيث يتجه بايرن ميونيخ بثبات نحو لقب رابع، فيما يتأرجح فولفسبورج في المراكز المتوسطة، ويتقدم الأول بفارق ضعفي النقاط على الثاني (62 مقابل 31).

وخرج فولفسبورج من الشوط الأول منتصرًا بتعادل سلبي، لكنه سقط في الثاني مرتين بفضل ليفاندوفسكي نفسه الذي سدد في المرة الأولى فارتدت كرته إلى الفرنسي كينجسلي كومان، الذي أعاد الكرة إلى شباك الحارس البلجيكي كون كاستيلز (66).وأضاف البولندي الهدف الثاني بنفسه إثر تمريرة متقنة من الفرنسي الآخر فرانك ريبيري، الذي نزل بدلا من الهولندي اريين روبن في الشوط الثاني، أنهاها في أسفل الزاوية اليسرى (74)، مسجلا هدفه الثالث والعشرين في صدارة ترتيب الهدافين.

وعلى ملعب نورد بنك ارينا، وأمام نحو 51 ألف متفرج، اكتفى هامبورغ بالتعادل مع ضيفه انغولشتات الصاعد حديثًا إلى النخبة 1-1.وافتتح صاحب الأرض التسجيل في وقت مبكر عبر السويسري يوزيب درميتش، الذي تلقى كرة داخل المنتطقة وصلته من آرون هونت تابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى (7).وفي الشوط الثاني، لم يستطع هامبورغ المحافظة على تقدمه، واهتزت شباكه بعدما نفذ باسكال غروس ركلة ركنية وتابعها برأسه النمسوي لوكاس هينترسير في شباك الحارس رينيه أدلر (61).

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كومان وليفاندوفسكي يؤهلان بايرن ميونيخ للفوز على فولفسبورغ بهدفين كومان وليفاندوفسكي يؤهلان بايرن ميونيخ للفوز على فولفسبورغ بهدفين



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday