لاعب مركز الدفاع يؤمن بأن أديبايور سينجح في حال انضمامه
آخر تحديث GMT 03:34:44
 فلسطين اليوم -

المهاجم الكبير بارع في تسجيل الأهداف ويمتلك الحماسة

لاعب مركز الدفاع يؤمن بأن أديبايور سينجح في حال انضمامه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب مركز الدفاع يؤمن بأن أديبايور سينجح في حال انضمامه

اللاعب إيمانويل أديبايور
لندن - سليم كرم

كشف لاعب مركز الدفاع في صفوف فريق كريستا بالاس Crystal Palace، سكوت دان، بأن اللاعب إيمانويل أديبايور سيكون موضع ترحيب من قِبل بقية اللاعبين داخل النادي، حال انضمامه إلى فريق النسور، وأكد المدير الفني آلان باردو أن نادي كريستال بالاس يرغب في ضم مهاجم جديد هذا الشهر، مع ترشيح المهاجم التوغولي ليكون واحًدا من بين الأسماء التي قد يتم التعاقد معها.

وعمل التوغولي الدولي المثير للجدل جاهداً في موطنه من أجل العودة إلى لياقته البدنية، في الوقت الذي يبحث فيه عن المشاركة مع نادٍ جديد، بعدما انتهي العقد بينه وبين توتنهام هوتسبير Tottenham Hotspur في وقت مبكر من هذا الموسم، ويؤمن دان البالغ من العمر 28 عاماً بأن المهاجم الكبير سينضم إلي ملعب سيلهرست بارك Selhurst Park.

ويعاني فريق كريستال بالاس من كثرة الغيابات التي أثرت علي الفاعلية الهجومية، خاصة مع إصابة دوايت غايل وكونور ويكهام ويانيك بولاسي، وهو ما حرم الفريق من تحقيق الفوز في المباريات الأربع الأخيرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن المدرب باردو أن اللاعب آديبايور البالغ من العمر 31 عاماً، الذي حاول ضمه قبل عقد من الزمان إلى فريق ويست هام West Ham، يدخل ضمن اللاعبين المراد التعاقد معهم لتعزيز هجوم الفريق، بعدما رحل عن فريق توتنهام بسبب عدم قناعة المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو به.

وأكّد باردو أن اللاعب يمتلك سجلًّا حافلًا من الإنجازات فضلاً عن قدرته العالية في تسجيل الأهداف، ولكن يبقى السؤال عن ما إذا كان بانضمامه سيؤثر على الروح داخل الفريق بسبب شخصيته المثيرة للانقسام، خاصة وأن نجاح الفريق في الأعوام القليلة الماضية قد ساهمت فيه الروح بقوة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب مركز الدفاع يؤمن بأن أديبايور سينجح في حال انضمامه لاعب مركز الدفاع يؤمن بأن أديبايور سينجح في حال انضمامه



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday