لاعب وسط مانشستر يغيب عن مباراتي إنجلترا وإيطاليا الوديتين
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

بعد تعرضه إلى انتكاسة جديدة

لاعب وسط مانشستر يغيب عن مباراتي إنجلترا وإيطاليا الوديتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب وسط مانشستر يغيب عن مباراتي إنجلترا وإيطاليا الوديتين

لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي باستيان شفاينشتايغر
برلين – جورج كرم

تعرض لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي باستيان شفاينشتايغر إلى انتكاسة جديدة بعد تجدد الإصابة في ركبته خلال تمارينه مع المنتخب الألماني لكرة القدم ما سيحرمه من المشاركة في المباراتين الدوليتين الوديتين ضد إنجلترا وإيطاليا بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة الأربعاء.

وأصيب شفاينشتايجر  (31 عاما) خلال تمارين الثلاثاء في برلين وسيخضع للفحوصات في ميونيخ تحت إشراف طبيب المنتخب هانتس-فيلهلم مولر-فولفاهرت.

واستدعي شفاينشتايجر إلى المنتخب من قبل المدرب يواكيم لوف رغم أنه لم يتعاف تمامًا من تمزق في أربطة الركبة ذاتها تعرض له في بداية العام الحالي مع فريقه مانشستر يونايتد في الدور الثالث من مسابقة الكأس المحلية ضد شيفيلد ونسداي.

وشارك لاعب بايرن السابق، البالغ من العمر 31 عاما، في المباريات الأربع الاخيرة ليونايتد لكن كبديل وكان يمني النفس بمواجهة الإنجليز السبت في الملعب الأوليمبي في برلين قبل العودة إلى ملعب "اليانز ارينا" الذي تركه الصيف الماضي من أجل الانتقال إلى "اولدترافورد"، للقاء إيطاليا الثلاثاء.

وانضم شفاينشتايجر  إلى لاعب أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل الذي يعاني من إصابة في كاحله الايسر، ولاعب باير ليفركوزن كريم بلعربي المصاب في قدمه، والثنائي يتلقى العلاج في فندق المنتخب في برلين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب وسط مانشستر يغيب عن مباراتي إنجلترا وإيطاليا الوديتين لاعب وسط مانشستر يغيب عن مباراتي إنجلترا وإيطاليا الوديتين



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday