لانزيني ينشر صورة على الانستغرام تجمعه بالأسطورة ميسي
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

يأمل بالتعافي سريعًا من أجل العودة لصفوف "ويست هام"

لانزيني ينشر صورة على "الانستغرام" تجمعه بالأسطورة ميسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لانزيني ينشر صورة على "الانستغرام" تجمعه بالأسطورة ميسي

اللاعب والمهاجم في صفوف فريق ويست هام مانويل لانزيني
لندن ـ سليم كرم

نشر اللاعب والمهاجم في صفوف فريق ويست هام مانويل لانزيني الذي يشارك حاليًا علي سبيل الإعارة مع نادي ويست هام قادمًا من نادي الجزيرة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، صورة تجمعه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء قيام كل منهما بحمل قميص الآخر الذي يحمل توقيعًا مع إرفاق تعليق " الحلم أصبح حقيقة " على الصورة.

لانزيني ينشر صورة على الانستغرام تجمعه بالأسطورة ميسي

ويأمل لانزيني بأن يتعافى سريعًا من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ مطلع العام الحالي ويغيب على إثرها ما يقرب من ستة أسابيع، إلا أنه لا يزال يستغل بعض الوقت في أشياءٍ أخرى مثل لقائه هذا الأسبوع باللاعب الأرجنتيني الشهير وأسطورة فريق نادي برشلونة ليونيل ميسي والتي جمعت بينهما صورة تبادل خلالها الطرفان القميص الخاص بكل منهما.

يُشار إلي أن اللاعب الأرجنتيني الشاب لانزيني قد شارك في أربعة مباريات مع منتخب بلاده في الفئة العمرية من دون 21 عاماً، ولكن لم يتسن له حتى الآن المشاركة الدولية إلى جانب ميسي ورفاقه. ومن المنتظر استدعاؤه عن قريب في حال مثوله للشفاء ورجوعه إلى التألق الذي ظهر عليه قبل الإصابة.

لانزيني ينشر صورة على الانستغرام تجمعه بالأسطورة ميسي

 واستطاع لانزيني تسجيل أربعة أهداف في 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله من أبوظبي إلى لندن. ومن المتوقع الحصول على خدمات اللاعب بشكل دائم خلال فترة الإنتقالات الصيفية، إلا أنه لا يزال من المبكر الحديث عن ذلك الأمر خاصة وأن المفاوضات لم تجر بعد بين الناديين. وفي حال تم اتخاذ قرار قبل 30 من نيسان / أبريل بشراء اللاعب، فسوف يكون عليهم سداد مبلغ 10 مليون يورو بحسب ما أقر رئيس نادي الجزيرة عايد مبخوت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لانزيني ينشر صورة على الانستغرام تجمعه بالأسطورة ميسي لانزيني ينشر صورة على الانستغرام تجمعه بالأسطورة ميسي



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday