ليستر سيتي يهزم مضيفه مانشستر بثلاثية على ملعب الاتحاد
آخر تحديث GMT 17:38:47
 فلسطين اليوم -

في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي يهزم مضيفه مانشستر بثلاثية على ملعب "الاتحاد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليستر سيتي يهزم مضيفه مانشستر بثلاثية على ملعب "الاتحاد"

ليستر سيتي
مدريد -لينا العاصي

اجتاز ليستر سيتي المتصدر، ثالث اختبار صعب بنجاح عندما تخطى مضيفه ومطارده مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواصل فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري اصطياد الكبار وهزم مانشستر سيتي بعد توتنهام وليفربول، وعزز آماله بمواصلة مشواره التاريخي والفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، رافعًا رصيده إلى 53 نقطة، وتقدم بفارق 6 نقاط عن ملاحقه. وما يحققه ليستر هذا الموسم لم يكن في الحسبان بالنسبة لفريق تبقى أفضل نتيجة له في تاريخ مشاركاته في دوري الأضواء حصوله على المركز الثاني عام 1929، فيما يعود لقبه الأخير إلى عام 2000 حين توج بلقب كأس الرابطة، بينما كان قبل سبعة أعوام في مصاف أندية الدرجة الثانية (الثالثة فعليًا).

ويظل أمام رانييري وفريقه الذي حقق فوزه الرابع في آخر 54 مباريات، اختبار صعب آخر سيكون مفصليًا بالنسبة لاعتلائه منصة التتويج في حال فوزه على آرسنال الرابع نهاية الأسبوع المقبل. ووجه الفريق الزائر الضربة الأولى لمضيفه في وقت مبكر عندما نفذ الجزائري المتألق رياض محرز كرة من ركلة حرة جانبية بطريقة عرضية إلى المدافع الألماني روبرت هوث حولها الأخير بيمناه إلى أسفل الزاوية على يسار الحارس الدولي الأنجليزي جو هارت.

وحاول رجال التشيلي مانويل بيليجريني الذي سيسلم الراية في نهاية الموسم إلى الأسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني حاليًا، جاهدين لادراك التعادل تحت تأثير الصدمة المبكرة دون أن ينجحوا حتى نهاية الشوط الأول.وضرب محرز هذه المرة وفي توقيت مماثل أي بعد مرور 3 دقائق من زمن الشوط الثاني عندما تابع بيمناه كرة وصلته داخل المنطقة من الفرنسي نجولو كانتيه 48 رافعًا رصيده إلى 14 هدفًا في البطولة.

ووجه الدولي الألماني السابق هوث الضربة القاضية مع اكتمال الساعة عندما تابع برأسه في مرمى جو هارت كرة وصلته من ركنية نفذها النمسوي كريستيان فوكس (60) وكاد جيمي فاردي متصدر ترتيب الهدافين (18 هدفًا) يضيف الرابع إثر تمريرة من دانيال درينكووتر. وقطع ويس مورجان وهوث وداني سمبسون وفوكس جميع الطرق والسبل أمام مهاجمي مانشستر سيتي قبل يصيب الارتباك صفوفهم في الدقائق الأخيرة فسجل الأرجنتيني سيرخيو اجويرو هدف الشرف إثر ركنية ومتابعة رأسية (87) مسجلًا هدفه الرابع عشر في البطولة.

وكاد اجويرو يضيف الهدف الثاني من كرة معادة إلى الحارس الدنماركي كاسبر شكمايل، نجل الشهير بيتر شمايكل حارس مانشستر يونايتد سابقًا لمواسم عديدة، لكن خروجه في الوقت المناسب ومضايقته للأرجنتيني حرمته من التسديد بشكل مركز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر سيتي يهزم مضيفه مانشستر بثلاثية على ملعب الاتحاد ليستر سيتي يهزم مضيفه مانشستر بثلاثية على ملعب الاتحاد



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday