ليفربول يقرر الاستغناء عن خدمات المهاجم الشهير دانييل ستوريدج لإصاباته
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

وفقًا إلى موقع متخصص في أخبار نادي نابولي

ليفربول يقرر الاستغناء عن خدمات المهاجم الشهير دانييل ستوريدج لإصاباته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليفربول يقرر الاستغناء عن خدمات المهاجم الشهير دانييل ستوريدج لإصاباته

مهاجم نادي ليفربول دانييل ستوريدج
مدريد - لينا العاصي

أكدت بعض التقارير الصحفية، الأثنين، أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى إلى التخلص من مهاجمه الإنجليزي دانييل ستوريدج، وذلك بسبب تعدد إصاباته في الموسم الحالي، وقال موقع "بير سيمبري نابولي" الإيطالي والمهتم بأخبار نادي نابولي، أن النادي الإيطالي يستعد لتقديم عرض إلى نادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات ستوريدج بداية من الموسم المقبل.

واضاف التقرير أن عرض نابولي سيكون كبير ومن الممكن أن يصل إلى 20 مليون إسترليني، من أجل إقناع ليفربول التخلي عن المهاجم الإنجليزي في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن يورجن كلوب الألماني مدرب ليفربولن كان يضع آملًا كبيرًا على إمكانيته لإعادة ستوريدج لمستواه المعهود مرة أخرى، ولكن كثرة إصابات اللاعب جعلت كلوب يفكر في رحيل ستوريدج والبحث عن مهاجم جديد لقيادة هجوم الريدز.

ولم يشارك ستوريدج كثيرًا مع ليفربول هذا الموسم لكثرة إصابته، حث أنه شارك في 12 لقاءً في جميع المسابقات، منهم ستة لقاءات في الدوري الإنجليزي وثلاثة في الدوري الأوروبي، ولقاءين في كأس الرابطة الإنجليزية، ولقاء في كأس الإتحاد الإنجليزي، وتمكن من إحراز ستة أهداف في جميع المسابقات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يقرر الاستغناء عن خدمات المهاجم الشهير دانييل ستوريدج لإصاباته ليفربول يقرر الاستغناء عن خدمات المهاجم الشهير دانييل ستوريدج لإصاباته



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday