مانشستر سيتي يواجه ريال مدريد وأتلتيكو سينتقم من بايرن
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

منافسات شرسة في قرعة نصف نهائي دوري الأبطال

مانشستر سيتي يواجه ريال مدريد وأتلتيكو سينتقم من بايرن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر سيتي يواجه ريال مدريد وأتلتيكو سينتقم من بايرن

قرعة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم
برلين - جورج كرم

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم عن منافسات شرسة حيث اصطدم ريال مدريد بمانشستر سيتي، ويواجه بايرن ميونيخ فريق اتلتيكو مدريد واقيمت القرعة خلال الحفل الذي يقيمه الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية الجمعة.
 
وقد تأهل لهذا الدور فريقين من العاصمة الإسبانية وهما ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفريق الماني بايرن ميونيخ وأخيرا مانشستر سيتي الإنجليزي الذي تأهل لهذا الدور لأول مرة في تاريخه .
 
ويتيح نظام قرعة الدور نصف النهائي وقوع الفرق من نفس الدولة في مواجهة مباشرة بمعنى أن جميع الاحتمالات واردة ومن غير المستبعد ان نرى ديربي مدريد في هذا الدور.
 
وسيتم أيضاً خلال القرعة تحديد الفريق صاحب الأرض في المباراة النهائية، وذلك لأغراض تنظيمية منها اختيار الزي الأساسي، وتقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان الإيطالية، والذي لن يشهد تواجد أي من الفرق الإيطالية، وذلك لخروجها المبكر من البطولة.
 
وتقام مباريات الذهاب لدور نصف النهائي يومي 26 و27 نيسان/أبريل الجاري، ومباريات الإياب ستكون يومي 3 و4 مايو القادم .
 
ثلاثة من الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي أحتلوا احد المراكز الخمسة الأولى في تصنيف الإتحاد الاوروبي ، الميرينجي حافظ على موقعه في الصدارة برصيد 169.371 نقطة، بينما يأتي بايرن ميونخ في المركز الثاني برصيد (159.921 نقطة) و أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد (138.371 نقطة) .
 
تصدر لاعبو اتلتيكو مدريد التشكيلة المثالية للدور ربع النهائي لدوري الابطال بواقع 4 لاعبين هم جودين وفيليبي لويس في الدفاع وساؤول نيجيز في الوسط وغريزمان في الهجوم وجاء مانشستر سيتي وريال مدريد في المركز الثاني بـ3 لاعبين لكلا منهما وه في السيتي الحارس هارت وفي الدفاع أوتامندي وفي الوسط دي بروين .. اما الريال فكرفخال في الدفاع وكاسميرو في الوسط ورونالدو في الهجوم ولم بمثل بايرن ميونيخ سوى لاعب واحد هو فيدال في الوسط .
 
الثأر سيكون عنوان فريق اتلتيكو مدريد في هذه القرعة حيث من المحتمل مواجهة الريال في ديربي مدريدي اوروبي وكان الملكي قد هزمه في نهائي البطولة العام 2014 أو قد يقابل بايرن ميونيخ الذي هزمه ايضا في نهائي بطولة 1974 .
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يواجه ريال مدريد وأتلتيكو سينتقم من بايرن مانشستر سيتي يواجه ريال مدريد وأتلتيكو سينتقم من بايرن



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday