مانشستر سيتي يواجه مهمة شاقة في اقناع بول بوغبا الانتقال إلى صفوفه
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

بسبب تصريحاته عن غوارديولا

مانشستر سيتي يواجه مهمة شاقة في اقناع بول بوغبا الانتقال إلى صفوفه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر سيتي يواجه مهمة شاقة في اقناع بول بوغبا الانتقال إلى صفوفه

الفرنسي بول بوجبا
لندن - سليم كرم

دفعت تصريحات الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي عن بيب جوارديولا المدير الفني القادم لمانشستر سيتي إدارة النادي الإنجليزي لتجهيز عرض ضخم للتعاقد معه، ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن التعاقد مع بوجبا يأتي على رأس أولويات جوارديولا مع السيتي. وأضافت الصحيفة: "جوارديولا يستهدف التعاقد مع بوجبا، ليحل محل يايا توريه، المتوقع رحيله عن صفوف السيتيزنز الصيف المقبل".

وتابعت: "اعتراف بوجبا برغبته في العمل مع جوارديولا مستقبلاً كان بمثابة الدفعة المعنوية لإدارة السيتي لإعادة تقديم عرض جديد لليوفي للحصول على خدمات الدولي الفرنسي".

وسبق وإن قدم مانشستر سيتي عرضًا للسيدة العجوز للتعاقد مع بوجيا مقابل 70 مليون جنيه استرليني، إلا أنه قوبل بالرفض، ومن المتوقع أن ترفع إدارة السيتي عرضها إلى 80 مليون جنيه استرليني من أجل ضم الدولي الفرنسي في الصيف المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يواجه مهمة شاقة في اقناع بول بوغبا الانتقال إلى صفوفه مانشستر سيتي يواجه مهمة شاقة في اقناع بول بوغبا الانتقال إلى صفوفه



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday