مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي يُرشح المنتخب الإسباني للفوز بيورو 2016
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

قبل المواجهة مع نظيره الإسباني في بطولة الأمم الأوروبية

مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي يُرشح المنتخب الإسباني للفوز بيورو 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي يُرشح المنتخب الإسباني للفوز بيورو 2016

مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي
لندن - سليم كرم

أكد المدير الفني لمنتخب إيطاليا أنطوينو كونتي اليوم الإثنين أن منتخب إسبانيا هو "أحد المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية" (يورو 2016)، وذلك خلال تصريحاته في أول مؤتمر صحفي له عقب بدء معسكر "الآزوري". ويستعد المنتخب الإيطالي لمواجهة نظيره الإسباني في 24 آذار/مارس الجاري استعدادًا لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا في الفترة ما بين 10 تموز/يونيو وحتى 10 حزيران/يوليو المقبلين.

وصرح كونتي قائلا "أتوقع بأنها ستكون مباراة صعبة للغاية. آمل في أن تبين لنا الوديتين امام إسبانيا وألمانيا، وكلاهما مرشحان للفوز باللقب، كيف هو مستوانا. إسبانيا لديها مهاراة عالية وحققت العديد من الانتصارات. خسرت فقط في المونديال الأخير، كما أن لفرقها نشاط بارز حيث وصلت ستة فرق للدور ربع نهائي في بطولتي أوروبا (التشامبيونز ليج واليوروبا ليج).

وعن قرار رحيله عقب انتهاء بطولة اليورو 2016 ، أوضح المدرب الإيطالي "لقد طلبوا مني توضيح موقفي قبل كأس اليورو، حيث أن عقدي قد انتهى في يوليو الماضي. فكرت في الأمر جيدًا وحينما تأكدت أبلغت قراري للرئيس (رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة، كارلو تافيكيو) حيث أنه كان الشخص الذي يريد بقائي هنا. ووضحت له بكل جدية بأن هذا كان قراري".

وعن مستقبله ووجهته القادمة التي أشارت بعض الشائعات إلى أنها ستكمن في قيادة فريق تشيلسي الإنجليزي، أجاب كونتي بأنه يرغب فقط في "العمل بكل قوة" خلال الفترة المقبلة.
وأوضح : "حاليا لا أهتم بإنجلترا، أنا المدير الفني لمنتخب إيطاليا وأعتقد أن ذلك بالنسبة لي خبرة رائعة، أضافت لي وعلمتني بأن استغل الوقت القليل المتبقي لي للعمل مع اللاعبين. دائما ما كنت أحسد أولئك المدربين الذين يمثلون إيطاليا والآن حان دوري، سنحاول العمل بشكل جاد".

وأكد كونتي "لسنا معتادين على أشخاص تتحدث بشفافية. نعيش في عالم نأمل فيه بأن الوقت يحل المشكلات لكنني صريح. الشفافية تأتي في المقام الأول دائما. وأنا فخور بما أنا عليه".

وخاض منتخب إيطاليا اليوم الاثنين أول مران له استعدادا لوديتي إسبانيا (24 مارس) وألمانيا (29 مارس) في إطار التحضيرات لبطولة اليورو 2016 بفرنسا المقررة الصيف المقبل. 

يشار إلى أن قرار رحيل كونتي عن قيادة "الآزوري" قد أثار جدلاً واسعاً في إيطاليا، ولكن المدرب أكد على أن "الشفافية هي الأساس".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي يُرشح المنتخب الإسباني للفوز بيورو 2016 مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي يُرشح المنتخب الإسباني للفوز بيورو 2016



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday