مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي يُرشح المنتخب الإسباني للفوز بيورو 2016
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

قبل المواجهة مع نظيره الإسباني في بطولة الأمم الأوروبية

مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي يُرشح المنتخب الإسباني للفوز بيورو 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي يُرشح المنتخب الإسباني للفوز بيورو 2016

مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي
لندن - سليم كرم

أكد المدير الفني لمنتخب إيطاليا أنطوينو كونتي اليوم الإثنين أن منتخب إسبانيا هو "أحد المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية" (يورو 2016)، وذلك خلال تصريحاته في أول مؤتمر صحفي له عقب بدء معسكر "الآزوري". ويستعد المنتخب الإيطالي لمواجهة نظيره الإسباني في 24 آذار/مارس الجاري استعدادًا لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا في الفترة ما بين 10 تموز/يونيو وحتى 10 حزيران/يوليو المقبلين.

وصرح كونتي قائلا "أتوقع بأنها ستكون مباراة صعبة للغاية. آمل في أن تبين لنا الوديتين امام إسبانيا وألمانيا، وكلاهما مرشحان للفوز باللقب، كيف هو مستوانا. إسبانيا لديها مهاراة عالية وحققت العديد من الانتصارات. خسرت فقط في المونديال الأخير، كما أن لفرقها نشاط بارز حيث وصلت ستة فرق للدور ربع نهائي في بطولتي أوروبا (التشامبيونز ليج واليوروبا ليج).

وعن قرار رحيله عقب انتهاء بطولة اليورو 2016 ، أوضح المدرب الإيطالي "لقد طلبوا مني توضيح موقفي قبل كأس اليورو، حيث أن عقدي قد انتهى في يوليو الماضي. فكرت في الأمر جيدًا وحينما تأكدت أبلغت قراري للرئيس (رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة، كارلو تافيكيو) حيث أنه كان الشخص الذي يريد بقائي هنا. ووضحت له بكل جدية بأن هذا كان قراري".

وعن مستقبله ووجهته القادمة التي أشارت بعض الشائعات إلى أنها ستكمن في قيادة فريق تشيلسي الإنجليزي، أجاب كونتي بأنه يرغب فقط في "العمل بكل قوة" خلال الفترة المقبلة.
وأوضح : "حاليا لا أهتم بإنجلترا، أنا المدير الفني لمنتخب إيطاليا وأعتقد أن ذلك بالنسبة لي خبرة رائعة، أضافت لي وعلمتني بأن استغل الوقت القليل المتبقي لي للعمل مع اللاعبين. دائما ما كنت أحسد أولئك المدربين الذين يمثلون إيطاليا والآن حان دوري، سنحاول العمل بشكل جاد".

وأكد كونتي "لسنا معتادين على أشخاص تتحدث بشفافية. نعيش في عالم نأمل فيه بأن الوقت يحل المشكلات لكنني صريح. الشفافية تأتي في المقام الأول دائما. وأنا فخور بما أنا عليه".

وخاض منتخب إيطاليا اليوم الاثنين أول مران له استعدادا لوديتي إسبانيا (24 مارس) وألمانيا (29 مارس) في إطار التحضيرات لبطولة اليورو 2016 بفرنسا المقررة الصيف المقبل. 

يشار إلى أن قرار رحيل كونتي عن قيادة "الآزوري" قد أثار جدلاً واسعاً في إيطاليا، ولكن المدرب أكد على أن "الشفافية هي الأساس".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي يُرشح المنتخب الإسباني للفوز بيورو 2016 مدرب المنتخب الإيطالي أنطوينو كونتي يُرشح المنتخب الإسباني للفوز بيورو 2016



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday