مدرب باريس سان جيرمان ينصح لاعبيه بعدم الغرور قبل مباراة مان سيتي الإنجليزي
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

وصل الفريق الفرنسي إلى الدور قبل النهائي من المسابقة العام 1995

مدرب "باريس سان جيرمان" ينصح لاعبيه بعدم الغرور قبل مباراة "مان سيتي" الإنجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب "باريس سان جيرمان" ينصح لاعبيه بعدم الغرور قبل مباراة "مان سيتي" الإنجليزي

مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان
لندن- سليم كرم

حذر مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان، لاعبي فريقه من الرضا عن النفس قبل مواجهة ضيفه مانشستر سيتي، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسيدخل سان جيرمان المواجهة والترشيحات تصبّ في صالحه قليلاً؛ حيث ستكون هذه رابع مواجهة على التوالي يخوضها في دور الثمانية بينما يظهر سيتي للمرة الأولى في هذا الدور، لكنه يبدو جاهزًا لبطل فرنسا خاصة بعد عودة لاعب الوسط كيفن دي بروين من الإصابة.

وذكر بلان في مؤتمر صحافي الثلاثاء "لا أعبأ بالترشيحات، في هذا الدور كل الفرق تملك فرصة"، وفي المواسم الثلاثة الأخيرة كان باريس سان جيرمان الطرف الأقل ترشيحًا أمام برشلونة مرتين وتشيلسي مرة واحدة، والآن يملك النادي الفرنسي خبرة أكبر من منافسه الإنجليزي.

وأقرً بلان بذلك قائلاً "الخبرة قد تلعب دورًا، كل الفرق تكون سعيدة عندما تتجنب برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونيخ لكننا لم نحصل على قرعة سهلة، لقد حذرت اللاعبين، كل من يقول إنها قرعة سهلة يجافي الحقيقة".

وفهم الظهير ماكسويل رسالة مدربه، وقال في المؤتمر الصحافي "نحترمهم لأننا نعرف أنهم يستطيعون الفوز. لكننا نثق بأنفسنا ونعرف مقدار الإمكانات الموجودة في فريقنا والتي ستساعدنا على التأهل".

وكانت آخر مرة وصل فيها باريس سان جيرمان إلى الدور قبل النهائي من المسابقة العام 1995.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب باريس سان جيرمان ينصح لاعبيه بعدم الغرور قبل مباراة مان سيتي الإنجليزي مدرب باريس سان جيرمان ينصح لاعبيه بعدم الغرور قبل مباراة مان سيتي الإنجليزي



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday