مدرب تشيلي يعتبر أنَّ الطريق طويل أمام المنتخب للوصول للمونديال
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

أعرب عن سعادته بفوز منتخبه على مضيفه الفنزويللي (4 / 1)

مدرب تشيلي يعتبر أنَّ الطريق طويل أمام المنتخب للوصول للمونديال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب تشيلي يعتبر أنَّ الطريق طويل أمام المنتخب للوصول للمونديال

المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي
برلين - جورج كرم

أكد خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب تشيلي، أنه يشعر بالسعادة والرضا عن الفوز الذي حققه فريقه (4 / 1) على مضيفه منتخب فنزويلا أمس الثلاثاء في إطار الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وبدت علامات السعادة على وجه بيتزي خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، التي حقق فيها فوزه الأول بعد توليه القيادة الفنية لحامل لقب بطولة "كوبا أميركا"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن التصفيات لا تزال في مراحلها الأولى.

وحقق منتخب تشيلي فوزه أمس بفضل الأهداف التي سجلها لاعباه ماورريسيو بينيا وأرتورو فيدال بواقع هدفين لكل منهما. وسقط المنتخب التشيلي في الجولة الماضية أمام نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2 / 1، قبل أن يرفع رصيده إلى عشر نقاط في مباراة الأمس متمسكا بحظوظه في التأهل إلى نهائيات المونديال.

وأضاف المدرب الأرجنتيني قائلا: "لا يزال هناك العديد من المباريات في التصفيات، تحققت بعض النتائج المشابهة وعلينا أن ننافس بشكل مستقل بعيدا عن نتائج المنافسين، جميع المباريات صعبة، سنستمر في العمل، أشعر بالرضا عن الفريق وأتمنى أن نحقق تقدما أكبر".

وتابع: "أنا سعيد بفوزنا بهذه الطريقة، إنه أمر يسعدني كثيرا ولكن لا يزال هناك الكثير لعمله من أجل تحقيق الهدف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب تشيلي يعتبر أنَّ الطريق طويل أمام المنتخب للوصول للمونديال مدرب تشيلي يعتبر أنَّ الطريق طويل أمام المنتخب للوصول للمونديال



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday