مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات
آخر تحديث GMT 00:41:00
 فلسطين اليوم -

في حواره مع مجلة كوريير ديلو سبور

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

الإعتماد علي كلاوديو رانييري في إستكمال مسيرة النجاح لفريق ليستر عقب توجيههم إلي صدارة الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز.
لندن - سليم كرم

يعتمد المسؤولون داخل نادي ليستر سيتي على كلاوديو رانييري في استكمال مسيرة النجاح، ومنع كونها ظاهرة تنقضي بإنتهاء الموسم، على الرغم من اعترافهم بأن هذا الموسم ليس طبيعيًا للفريق، عقب نجاح فريق ليستر في الدخول ضمن قائمة المرشحين للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في أعقاب انفراده بالصداره وابتعاده عن أقرب منافسيه بفارق خمس نقاط بعد تحقيقه الفوز نهاية الأسبوع الماضي على منافسه مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

وينتظر فريق رانييري مواجهة صعبة وتحديًا كبيرًا نحو اللقب، عندما يلتقي الأحد فريق أرسنال الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب، إلا أن الإيطالي المخضرم يقول إن أهدافه لم تتغير منذ توليه مسؤولية التدريب في الفريق الصيف الماضي.

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

وأضاف رانييري خلال حديثه إلي صحيفة كوريير ديلو سبور الإيطالية، أنه عندما وقع على عقد مع النادي كان هدفه واضحًا وهو بناء الفريق ومساعدته في الوصول إلى مراكز متقدمة في جدول الترتيب.

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

ويدرك المدير الفني الإيطالي جيداً بأن فريقه يمر بموسم استثنائي يقدم فيه أداءًا متميزًا، إلا أن خططهم لن تتغير العام المقبل بعيدًا عما سوف يحدث نهاية هذا الموسم، مشيرًا إلى أنهم لابد وأن يستمروا في السير نحو تحقيق الهدف عبر الوصول إلى أعلى المراكز بين الفرق الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الثلاث أو الأربعة المقبلة، والعمل بجد في منافسات الدوري الأوروبي.

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

وعند سؤاله حول المقارنات مع نجاح الأندية الصغيرة في إيطاليا، أجاب رانييري بأنه لا يستوي عقد مقارنة ما بين ليستر وأندية مثل فوجيـا وكييفو وإيمبولي، بالنظر إلى اختلاف ظروف المسابقة، فضلاً عن أن هذه الفرق الإيطالية قد استغرقت وقتًا في البناء حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن، بينما نشأ فريق ليستر سريعًا.

يذكر أن فريق ليستر نجا من الهبوط الموسم الماضي عقب إنهاء المسابقة بشكل لا يصدق من خلال الفوز في سبعة من إجمالي تسع مباريات تحت قيادة المدير الفني السابق نيغل بيرسون، بينما كان اختيار رانييري البالغ من العمر 64 عامًا ليخلف بيرسون بمثابة المفاجأة، وذلك بعد وعكة صحية مر بها لفترة قصيرة خلال تولية مسؤولية تدريب المنتخب الوطني.

وتعرض فريق ليستر للهزيمة مرتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه يمتلك لاعبين مميزين وهما رياض محرز وجيمي فاردي، اللذان قاما بتسجيل 32 هدفًا موزعة بينهما في مسابقة الدوري. وأكد رانييري على أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات تقدم الحلول في الأوقات المناسبة.

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

ومن جهة أخرى، أشاد أيضًا المدير الفني السابق لفرق تشيلسي واليوفنتوس وروما بالشخصية الفريدة للاعب فاردي الذي يتميز بسرعته الكبيرة جدًا في الركض، كما أثنى على حارس المرمي كاسبر شمايكل الذي يدافع بقوة عن مرماه ويمنح الثقة لفريقه، بالإضافة إلي إجادته ركل الكرة لمسافة 50 مترًا يؤدي بها دور صانع الألعاب، وهو ما يبرر إرسال المدافعين الكرة إليه كثيرًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday