مورينيو يكشف عن عودته للإدارة الفنيَة بداية من الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

عقب توقيعه لعقد مع مانشستر يونايتد لثلاثة مواسملندن - سليم كرم

مورينيو يكشف عن عودته للإدارة الفنيَة بداية من الموسم المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مورينيو يكشف عن عودته للإدارة الفنيَة بداية من الموسم المقبل

المدير الفني السابق لنادي تشيلسي جوزيه مورينيو
لندن - سليم كرم

كشف المدير الفني السابق لنادي تشيلسي اللندني، البرتغالي جوزيه مورينيو، توقيعه لعقد يمتد لثلاثة مواسم مع مانشستر يونايتد.

وأكدت التقاريرالصحيفة أن مدرب تشيلسي السابق سيتقاضى 20 مليون يورو كراتب سنوي ليتفوق على غريمه بيب غوارديولا المعلن أنه سيتقاضى 19 مليون يورو مع مانشستر سيتي ابتداءً من العام المقبل.
 
وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "إذا كان يجب أن أعود غدًا، فسوف أعود غدًا، ولكني أرى أنه من الأفضل أن أنتظر، ولا أتسرع، ومن الأفضل أن أنتظر اللحظة المناسبة". وأضاف، "اعتقد أن البداية مع الموسم المقبل مع نادي ومشروع جديد على الأرجح هو الأفضل بالنسبة لي".
 
ومن المعتقد أن مسؤولي الاولد ترافورد قرروا تأجيل التعاقد مع مورينيو حتى الصيف المقبل كي لا يقوموا بانهاء التعاقد مع الهولندي لويس فان غال المدرب الحالي الشياطين الحمر رغم الأداء المخيب والنتائج المحبطة بسبب الشرط الجزائي المنصوص عليه في التعاقد المبرم بين الجانبين والذي يقضى بأن يدفع النادي 12.5مليون يورو إذا ما رغب في فسخ التعاقد مع فان غال في منتصف الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يكشف عن عودته للإدارة الفنيَة بداية من الموسم المقبل مورينيو يكشف عن عودته للإدارة الفنيَة بداية من الموسم المقبل



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday