ميسي يشيد برونالدو ونيمار بعد فوزه بالكرة الذهبية
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

الساحر الأرجنتيني يعترف بأفضلية غريميه

ميسي يشيد برونالدو ونيمار بعد فوزه بالكرة الذهبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميسي يشيد برونالدو ونيمار بعد فوزه بالكرة الذهبية

الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي
مدريد - لينا العاصي

أعرب نجم برشلونة الأسباني، الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن سعادته الغامرة بفوزه للمرة الخامسة بجائزة الكرة الذهبية لعام 2015

وأوضح ميسي الذي تفوق على رونالدو ونيمار وحصد جائزة الكرة الذهبية "لحظة رائعة أمر لا يصدق أن أكون هنا مرة أخرى، وأفوز بالجائزة للمرة الخامسة، بعد أن كنت العامين الماضيين أقف متفرجًا ورونالدو يحرز الجائزة مرتين العامي 2013 و 2014.

ووجه ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة، رسالة شكر لكل من أعطى صوته له، كما وجه التحية لجميع زملائه بالفريق الكتالوني، مشيرا إلى أن من دونهم لم يكن سيحقق الـ5 جوائز كرة ذهبية.

ويرى الأسطورة الأرجنتينية أنه عاش عددا من اللحظات الخاصة جدا في العام 2015، طغى عليها الفرح والاحتفال بمختلف البطولات، مشددا أنه لا يمكن أن يختار منها اللحظة الأبرز لأن كلها كانت مميزة.

ونفى ميسي أن تكون هناك روح عدائية بينه وبين غريمه رونالدو، بقوله: لا أحسد رونالدو على شيء لأنها صفة قبيحة، كريستيانو لاعب رائع ويتمتع بعدة صفات يتمناها أي لاعب.

وأوضح ميسي أنه لم يشك للحظة واحدة في أن البرازيلي نيمار لن ينجح مع البلوجرانا، قائلا: كانت هناك شكوك من البعض في نجاح نيمار مع برشلونة، ولكني لم أشك في قدرته على الانسجام معنا سريعا، ثقتي في قدراته الفنية والشخصية كانت كبيرة".

وواصل نجم برشلونة: استطعت مع نيمار أن نتألق سويا ونساهم بجانب زملائنا جميعا في البارسا بحصد ألقاب العام الماضي جميعها".

وأكد ميسي أن الإصابة التي تعرض لها وغاب على إثرها لشهرين كانت فترة عصيبة عليه، لابتعاده عن المشاركة مع منتخب بلاده والفريق الكتالوني، بقوله: الإصابة التي تعرضت لها أمام فريق لاس بالماس في مسابقة الدوري الأسباني، كانت عصيبة للغاية.

وأنهى ليونيل ميسي حديثه "كنت أنظر خلال تلك الفترة لزملائي في فريق برشلونة ومنتخب بلادي وهم يخوضون المباريات من دوني، بنظرة حزن كبيرة، لذلك كنت أريد أن أعود سريعا للتألق مرة أخرى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يشيد برونالدو ونيمار بعد فوزه بالكرة الذهبية ميسي يشيد برونالدو ونيمار بعد فوزه بالكرة الذهبية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday