ميلان يسحق اليساندريا بخماسية ويصعد لقمَة نهائي كأس إيطاليا
آخر تحديث GMT 04:51:02
 فلسطين اليوم -

التأهل الأول للروزنيري منذ تتويجه بلقب موسم 2002-2003

ميلان يسحق اليساندريا بخماسية ويصعد لقمَة نهائي كأس إيطاليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميلان يسحق اليساندريا بخماسية ويصعد لقمَة نهائي كأس إيطاليا

ميلان يسحق اليساندريا بخماسية
لندن-سليم كرم

تأهَل فريق ميلان إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس ايطاليا في كرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه اليساندريا من الدرجة الثالثة بخمسة أهداف نظيفة، الثلاثاء على ملعب "سان سيرو" في ميلانو في اياب الدور نصف النهائي من البطولة. وحسم ميلان نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله ثلاثية عبر الفرنسي جيريمي مينيز العائد من الاصابة (20 و39) واليسيو رومانيولي (24 و80)، قبل ان يختتم ماريو بالوتيلي المهرجان بالهدف الخامس (89). وكان ميلان فاز 1-صفر ذهابًا.
 
وأنهى ميلان مغامرة اليساندريا الذي حقق مفاجأتين من العيار الثقيل في المسابقة عندما اطاح بباليرمو وجنوى من الدرجة الاولى بعدما تغلب عليهما في عقر دارهما 3-2 و2-1 على التوالي في الدورين الرابع وثمن النهائي. وتابع ميلان مشواره الناجح في المسابقة التي يعول عليها كثيرا من أجل ضمان مقعد في مسابقة الدوري الاوروبي الموسم المقبل لصعوبة حجز بطاقته الى مسابقة دوري الابطال بسبب نتائجه المتذبذبة في الدوري حيث يحتل المركز السادس بفارق ست نقاط خلف روما صاحب المركز الثالث المؤهل الى الدور التمهيدي الثالث للمسابقة القارية الام.
 
يُشار إلى أن هذا التأهل هو الأول الذي يبلغ فيه ميلان المباراة النهائية لمسابقة الكأس منذ تتويجه بلقبه الخامس الاخير موسم 2002-2003، والـ 13 في تاريخه. ويلتقي ميلان في المباراة النهائية مع يوفنتوس حامل اللقب او انتر ميلان اللذين يلتقيان الأربعاء على الملعب ذاته. حيث سحق يوفنتوس انتر ميلان بثلاثية نظيفة في تورينو ذهابا.
 
وتوَج يوفنتوس بطلًا للمسابقة الموسم الماضي وذلك للمرة الـ 10 في تاريخه (رقم قياسي) والاولى منذ 20 عاما عندما تغلب على لاتسيو 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية على الملعب الاولمبي في روما. وكان النهائي الخامس عشر ليوفنتوس في تاريخ المسابقة. كما توَج انتر ميلان باللقب سبع مرات في 13 مباراة نهائية اخرها في موسمي 2009-2010 و2010-2011.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلان يسحق اليساندريا بخماسية ويصعد لقمَة نهائي كأس إيطاليا ميلان يسحق اليساندريا بخماسية ويصعد لقمَة نهائي كأس إيطاليا



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday