مُدرب برشلونة يُوضح عدم صحة الإدعاءات حول إصابة ميسي
آخر تحديث GMT 10:46:19
 فلسطين اليوم -

زج بالنجم الأرجنتيني في تدريبات الفريق الأخيرة

مُدرب "برشلونة" يُوضح عدم صحة الإدعاءات حول إصابة ميسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُدرب "برشلونة" يُوضح عدم صحة الإدعاءات حول إصابة ميسي

مدرب برشلونة لويس إنريكي
مدريد - لينا العاصي

نفى مدرب برشلونة الأسباني لويس إنريكي، إدعاءات غريبة بوجود مؤامرة تحيط باصإبة نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك قبل لقاء "ريفر بلايت" الأرجنتيني، الأحد، في نهائي كأس العالم للأندية المُنظمة في اليابان.

وغاب ميسي عن مباراة الدور نصف النهائي التي فاز بها بطل أوروبا على "جوانجزو" الصيني 3- صفر، الخميس، بسبب ألم كلوي، وقد رد أنريكي بنفور عند ما سأله أحد الصحافيين الأرجنتينيين عن سبب الإخفاء "الغامض" لميسي، وعدم ظهوره إلى العلن.

وقال أنريكي: "هل تمزح! أنظر، ليس هناك أي غموض، نحن لم نخبئه أو شيء من هذا القبيل"، وبعد دقائق، أثبت أنريكي بأنه لم يخفِ ليونيل ميسي بعد ما زج بالنجم الأرجنتيني في الحصة التدريبية التي خاضها الفريق على ملعب يوكوهاما، ما يعزز إمكانية مشاركته في المباراة الأحد.

ومع اقتراب النجم الآخر البرازيلي نيمار، من الوصول إلى كامل لياقته بعد غيابه أيضًا عن مباراة الدور نصف النهائي بسبب إصابة في حالبيه، ستكون هناك إمكانية بأن يخوض "برشلونة" لقاء الأحد بكامل قوته الهجومية من خلال إشراك ميسي ونيمار إلى جانب الأوروغوياني لويس سواريز الذي أصبح الخميس أول لاعب يُسجل ثلاثية في تاريخ البطولة.

"ميسي ونيمار يحققان تقدمًا جيدًا"، هذا ما قاله أنريكي دون إضافة المزيد من التفاصيل بشأن هذين النجمين، مُكتفيًا بالتركيز على "أنه نهائي ونتوقع مباراة صعبة للغاية، جئنا إلى هنا من أجل أن نتوج كأفضل فريق في العالم، لكن في المباريات النهائية هناك دائمًا احتمال المفاجأة".

واعتبر مدرب "ريفر بلايت" مارسيلو غاياردو، بأنّ العملاق الكاتالوني هو الطرف الأوفر حظًا، للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، إلا أنّ قائد "برشلونة" اندريس انييستا رفض الانجراف في أي لعبة ذهنية قبل المباراة النهائية.

وقال انييستا ردًا على اعتبار "برشلونة" الفريق الأوفر حظًا من قبل غاياردو، قائلًا "أنا لا أصدق أي شيء من هذا النوع، إذا بدأنا القول بأننا الأوفر حظًا فقد نسقط على وجهنا".

واعترف انييستا بأنه غير واثق من احتمال التمرن على ركلات الترجيح التي يمكن أن يحتكم إليها الطرفان في حال التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي، قائلًا: "حقًا، أنا لا أعلم إذا كان الفريق سيتمرن على ركلات الترجيح، آمل أن نتمكن من حسم المباراة في الوقت الأصلي، وأن لا نصل إلى ركلات الترجيح، فركلات الترجيح مُضرة للقلب".

وتوّج "برشلونة" باللقب عام 2009، بعد فوزه على "استوديانتيس" الأرجنتيني 2-1، ثم عام 2011 بعد اكتساحه "سانتوس" البرازيلي 4- صفر، هو يأمل أن يُخلف مواطنه وغريمه "ريال مدريد" الذي أحرز اللقب العام المُنقضي على حساب "سان لورنزو" الأرجنتيني (2-صفر)، من أجل أن يصبح أول فريق يتوّج باللقب ثلاث مرات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُدرب برشلونة يُوضح عدم صحة الإدعاءات حول إصابة ميسي مُدرب برشلونة يُوضح عدم صحة الإدعاءات حول إصابة ميسي



GMT 08:50 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

روما يتغلب على فيورنتينا بثنائية نظيفة في الدوري الإيطالي

GMT 11:35 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

توقيف وكيل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في بولندا

GMT 09:24 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أياكس يسحق فينلو بنتيجة قياسية في الدوري الهولندي
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday