نابولي يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه فروزينوني بخماسية
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

تتويج النادي بطلًا للشتاء في الدوري الإيطالي

"نابولي" يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه "فروزينوني" بخماسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نابولي" يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه "فروزينوني" بخماسية

نادي نابولي
برلين - جورج كرم

توج نادي نابولي بطلًا للشتاء في الدوري الإيطالي بعدما اكتسح مضيفه فروزينوني الوافد الجديد وصاحب المركز الثامن عشر بخمسة أهداف مقابل واحد، رافعًا رصيده إلى 41 نقطة، وسيتراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف يوفنتوس .

 وافتتح نابولي التسجيل على ملعب "ماتوزا"، بعد ركلة ركنية نفذها الإيطالي من أصل برازيلي غورغينيو وتابعها في الشباك الأسباني راوول البيول في الدقيقة 20.

وارتكب المدافع روبرتو كريفيلو خطأ ضد مهاجم نابولي الأرجنتيني غونزالو هيجواين في المنطقة المحرمة، فاحتسبت ركلة جزاء نفذها اللاعب نفسه وسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني، ضاعف نابولي غلته بعد تسجيله هدفين في أقل من دقيقة الأول عبر السلوفاكي ماريك هامسيك بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 59، والثاني عبر الهداف هيغواين الذي غربل 4 لاعبين داخل المنطقة حتى انكشف المرمى أمامه تمامًا حتى من الحارس وأودع الكرة الشباك بسهولة في الدقيقة 60، ورفع هيغواين رصيده إلى 18 هدافًا في صدارة ترتيب الهدافين بفارق 7 أهداف عن مطارده المباشر ايدر مهاجم سمبدوريا.

ووقع مانولو غابياديني، بديل هيغواين، على الهدف الخامس، بعدما رفع من خارج المنطقة ودون أي رقابة كرة مقوسة إلى الزاوية اليمنى من المرمى في الدقيقة 71، وخطف ياولو سانماركو هدف الشرف لأصحاب الأرض بعد تمريرة عرضية طويلة المدى أرسلها البلغاري الكسندر تونيف من أقصى الجهة اليسرى إلى داخل المنطقة تلقفها الأول وراوغ مدافعين اثنين واطلقها زاحفة في الشباك في الدقيقة 81.

وعلى ملعب "مارك انطونيو بنتيغودي"، سقط هيلاس فيرونا أمام باليرمو بهدف يتيم جاء بعد كرة مركزة من الكرواتي ماتو يايالو إلى الأرجنتيني فرانكو فاسكيز تابعها بيمناه على يسار الحارس بيارلويغي غوليني في أسفل الزاوية في الدقيقة 27.


وعلى الملعب الأولمبي الكبير، سقط تورينو أمام امبولي بهدف وحيد أيضًا سجله ماسيمو ماكاروني من مجهود فردي داخل المنطقة في الدقيقة 56.

وعلى ملعب "اتليتي اتزوري ديتاليا"، خطف جنوى فوزًا متأخرًا على مضيفه اتالانتا برغامو بهدفين نظيفين بعد أن مالت الكفة لصالحة مع نزول السويسري بليريم دزيمايلي بدلًا من لوكا ريجوني في الدقيقة 69، وافتتح البديل نفسه التسجيل بعد عرضية من الفنزويلي توماس رينكون في الدقيقة 79، وعزز ليوناردو بافوليتي بالهدف الثاني إثر كرة من الأوروغوياني دييغو لاكسالت في الدقيقة 81.

وعلى "استاديو ريناتو ديلا آرا"، سقط بولونيا أمام كييفو فيرونا بهدف متأخر أيضًا خطفه سيموني بيبي بعد عرضية من فابريتسيو كاتشاتوري في الدقيقة 79.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابولي يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه فروزينوني بخماسية نابولي يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه فروزينوني بخماسية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday