نابولي يواصل انتصاراته بفوزه على لاتسيو بهدفين نظيفين
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

في إطار الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي

نابولي يواصل انتصاراته بفوزه على لاتسيو بهدفين نظيفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نابولي يواصل انتصاراته بفوزه على لاتسيو بهدفين نظيفين

فريق نابولي
برلين - جورج كرم

واصل فريق نابولي مسيرة انتصاراته في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه السابع على التوالي والثمين على حساب مضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الأيطالية روما في إطار الجولة 23 من الكالتشيو.سجل هدف نابولي الأول نجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين من متابعة لتمريرة كالييخون السحرية في الدقيقة (24)، وهو الهدف 23 في 23 مباراة في الدوري الإيطالي، وهو هداف "الكالتشيو" وفريقه نابولي يتصدر سباق الترتيب ليقترب خطوة من تحطيم رقم جونار نوردال، مهاجم نادي ميلان الإيطالي سابقًا، هو صاحب أكثر الأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإيطالي، حيث سجل 35 هدفًا في موسم 1949-1950، وأضاف الإسباني جوزيه كاليخون هدف نابولي الثاني بلعب الكرة بقدمه من فوق حارس نابولي في الدقيقة (27).

وحافظ نابولي على صدارة الكالتشيو بعدما عزز موقعه في المركز الأول برصيد (53 نقطة) محافظًا على فارق النقطتين عن يوفنتوس أقرب مطارديه والذي تخطى عقبة جنوى في إطار نفس الجولة، في المقابل تجمد رصيد لاتسيو عند (32 نقطة) ليصبح مهددًا بالتراجع لمراكز لاحقة عن المركز التاسع. ولعب يطالي ستيفانو بيولي، مدرب لاتسيو، بطريقة (4-3-3) معتمدًا على كاندريفا وكلوزه واندرسون ومساندة لويتش واوجيني وماركو بارولو، في المقابل لعب الفريق الضيف نابولي ومدربه الإيطالي ماوريزيو ساري بنفس الطريقة (4-3-3) معتمدًا على الثلاثي الهجومي هيجواين وكاليخون وانسيتي مع مساندة من ثلاثي الوسط لويز سيلفا وهامسيك وفريلو.وجاءت بداية اللقاء في مصلحة الضيوف وتصدى حارس لاتسيو لتسديدة هيجواين في الدقيقة (6)، واستحوذ نابولي على الكرة مبكرًا وسط تراجع كبير لنسور لاتسيو الذين فشلوا في التحليق في ملعبهم ووسط جماهيرهم، وكانت أول فرصة لأصحاب الأرض عبر تسديدة سيناد لويتش مرت بجوار القائم (21)، قبل أن يتصدى حارس نابولي لتسديدة هيجواين (22).

وافتتح هيجواين التهديف بعد متابعة لعرضية كاليخون الرائعة بقدمه في مرمى لاتسيو ، وهو الهدف 23 لهيجواين في 23 جولة ليحافظ على صدارة هدافي البطولة، وكاد دافيد لويز سيلفا أن يضيف الهدف الثاني للضيوف من تسديدة مرت بجوار القائم (26). وعقب الهدف الأول بثلاث دقائق، تمكن كاييخون من استغلال تمريرة انيسيتي السحرية لينفرد بمرمى الإيطالي فيدريكو ماركيتي، حارس لاتسيو، ويلعبها من فوق رأسه لتتهادي داخل الشباك.

وشارك بالدي دياو كايتا على حساب انتونيو كاندريفا الذي تعرض للإصابة في الدقيقة (38)، ومرت تسديدة اوجينيي لاعب لاتسيو بجوار قائم مرمى خوسيه مانويل رينا الذي حافظ على نظافة شباكه بعدما مرت تسديدة دوس سانتوس بجوار قائم مرماه لينتهي الشوط الأول المثير بتقدم نابولي على لاتسيو بهدفين نظيفين. وفي الشوط الثاني، واصل نابولي تفوقه واستحواذه على الكرة وفاعليته أمام المرمى وسدد هيجواين وانيستي كرتين بجوار القائم، بينما رد أصحاب الأرض بتسدية كونكو التي مرت دون خطورة على مرمى رينا. ودفع مدرب كل فريق بتبديلاته الثلاثة إلا أن لاعبي الفريقين تفننوا في إهدار الفرص بينما حافظ حارسا الفريقين على نظافة شباكهما في الشوط الثاني إلا أن نتيجة المباراة حسمها الشوط الأول بهدفين نظيفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابولي يواصل انتصاراته بفوزه على لاتسيو بهدفين نظيفين نابولي يواصل انتصاراته بفوزه على لاتسيو بهدفين نظيفين



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday