نادي لاتسيو يلتقي ضيفه روما الحاصل على الترتيب الثالث بـ 60 نقطة
آخر تحديث GMT 22:54:04
 فلسطين اليوم -

تجمع الفريقين ضمن الأسبوع الـ 31 من الدوري الإيطالي

نادي لاتسيو يلتقي ضيفه روما الحاصل على الترتيب الثالث بـ 60 نقطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي لاتسيو يلتقي ضيفه روما الحاصل على الترتيب الثالث بـ 60 نقطة

المباراة
روما - يوسف محمد

يشهد ملعب "الأوليمبيكو" في العاصمة الإيطالية "روما" في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة موقعة "الديربي" بين نادي لاتسيو وضيفه روما في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن الأسبوع الـ 31 من الدوري الإيطالي، ويدخل لاتسيو المباراة، وهو يحتل المركز الثامن برصيد 42 نقطة، فيما يتواجد روما بالترتيب الثالث بـ 60 نقطة، وبغض النظر عن مراكز الفريقين، فإن "الديربي" له وضعية مختلفة لا تعترف بمراكز الفريقين في ترتيب "الكالتشيو".

ومن جانبه، فإن لاتسيو، صاحب الضيافة في هذه المباراة، يريد تحقيق الفوز، لعدة أسباب، أهمها، أنه سيكون معنوي بالنسبة له، كون نجح في الفوز على غريمه الابدي، وتعويض خسارة مباراة الدور الأول بين الفريقين، والتي ذهبت لصالح "الذئاب" بهدفين دون رد، فضلاً عن ذلك، فإن لاتسيو يريد تحسين وضعيته أكثر في الترتيب، والحفاظ على حظوظه الضعيفة، في إمكانية اللحاق بأحد المراكز المؤهلة الموسم المقبل لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

على الجانب الأخر، فإن روما يسعى لمواصلة سلسلة مبارياته المتتالية في الدوري الإيطالي دون هزيمة في حقبة مدربه لوتشيانو سباليتي، إذ أن أخر هزيمة تعرض لها الفريق تعود إلي 24 يناير الماضي، حين خسر بهدف دون رد أمام متصدر ترتيب المسابقة يوفنتوس، هذا بالإضافة إلي مواصلة التربع على المركز الثالث المؤهل الموسم المقبل للدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا.

المباراة تحمل ذكريات سيئة للنجم المصري محمد صلاح، حيث أنه تعرض للإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في أربطة كاحل قدمه اليمنى، خلال مباراة الفريقين بالدور الأول، وذلك بعد تدخل عنيف من البوسني سيناد لوليتش، وهي الإصابة التي غاب بسببها عن الملاعب لمدة شهر، وعاني على أثرها بعد عودته منها في بعض اللقاءات، قبل أن يستعيد تالقه، ويصبح هداف روما في الدوري الإيطالي برصيد 11 هدف.

وفي مباراة أخرى مهمة، يواجه نابولي الوصيف بـ 67 نقطة مباراة محفوفة بالمخاطر حين يحل ضيفاً على أودينيزي ذو الـ 31 نقطة بالمركز الـ 16، حيث يسعى نابولي غلي تحقيق الإنتصار لمواصلة مطاردة يوفنتوس على صدارة "الكالتشيو"، فيما يرغب أودينيزي في الظفر بالنقاط الثلاث للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وفي باقي المباريات، يلتقى ميلان مع مضيفه أتلانتا، وفيورنتينا ضد سامبدوريا، وانتر ميلانو امام تورينو، وكييفو فيرونا مع باليرمو وجنوى أمام فروسينوني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي لاتسيو يلتقي ضيفه روما الحاصل على الترتيب الثالث بـ 60 نقطة نادي لاتسيو يلتقي ضيفه روما الحاصل على الترتيب الثالث بـ 60 نقطة



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 16:56 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 فلسطين اليوم - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday