نادي مانشستر يونايتد يحقق فوزًا غاليًا على ستوك سيتي بثلاثية
آخر تحديث GMT 09:46:33
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الرابعة والعشرين في "البريميرليغ"

نادي مانشستر يونايتد يحقق فوزًا غاليًا على ستوك سيتي بثلاثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي مانشستر يونايتد يحقق فوزًا غاليًا على ستوك سيتي بثلاثية

نادي مانشستر يونايتد يكتسح ستوك سيتي بثلاثية نظيفة
لندن ـ سليم كرم

استعاد فريق مانشستر يونايتد مسيرة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز كبير على ضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، على استاد "أولد ترافورد" في إطار الجولة الرابعة والعشرين في "البريميرليغ".

سجل الانجليزي جيسي لينجارد هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 14 من رأسية مستفيدًا من تمريرة زميله المدافع الإنجليزي كاميرون بورثويك جاكسون، وأضاف الفرنسي انتوني مارتيال الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة (23) من تسديدة صاروخية مستغلًا تمريرة زميله واين روني، واختتم روني ثلاية فريقه من متابعة لعرضية زميله مارتيال في الدقيقة (53)، وهو الهدف السابع لروني في البريميرليغ و 99 له في الاولد ترافورد .

ورفع فريق المانيو رصيده إلى (40 نقطة) في المركز الخامس وتمكن لاعبو فريق الشياطين الحمر من تعويض خسارتهم المفاجئة في الجولة السابقة أمام ساوثامبتون ، في المقابل تجمد رصيد ستوك سيتي عند (33 نقطة) في المركز التاسع.وقدم لاعبو مانشستر يونايتد مباراة رائعة شهدت تألق الثلاثي الهجومي روني ومارتيال والساحر ماتا علاوة على لينجارد وجاكسون. ولعب الهولندي لويس فان غال، مدرب مانشستر سيتي، بطريقة (4-3-3) معتمدًا على الثلاثي الهجومي الفرنسي انطوني مارتيال والإنجليزي واين روني والأسباني خوان ماتا، مع مساندة من ثلاثي الوسط الإنجليزي جيسي لينغارد ومواطنه مايكل كاريك البلجيكي مروان فلايني.

و لعب الويلزي مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، بطريقة (4-2-3-1) معتمدًا على الإنجليزي المخضرم بيتر كراوتش كمهاجم وحيد مع تقدم النمساوي ماركو ارناوتوفيتش ومساندة من لاعبي الوسط الإيرلندي جلين ويلان ومواطنه جوناثان وولترز والإسباني بويان كركيتش والهولندي إبراهيم أفيلاي في حالة الهجوم.

وجاءت المباراة من جانب واحد حيث استحوذ أصحاب الارض على الكرة وتلاعبوا بضيوفهم بفضل تألق صانع الألعاب خوان ماتا وزميليه المهاجمين مارتيال وروني، وقدم لاعبو الشياطين الحمر واحدة من أفضل مبارياتهم في الدوري الأنجليزي للموسم الجاري.بدأ أصحاب الأرض اللقاء بضغط هجومي وتوالت التسديدات عبر ماتا وفلايني وروني إلا أن حارس الضيوف جاك بوتلاند تمكن من التصدى لتسديدة روني (6)، ورد افيلاي بتسديدة للضيوف ضلت طريقها نحو المرمى (8) قبل أن يطلق ماتا تسديدة فوق العارضة .وفي الدقيقة (13) جاء الهدف الأول لمانشستر يونايتد عن طريق كرة عرضية من الجانب الإيسر عن طريق كاميرون بورثويك جاكسون استقبلها لينغارد برأسه لتتهادى الكرة داخل شباك جاك بوتلاند، حارس مرمى ستوك سيتي.

ومن عرضية روني تمكن مارتيال من إضافة الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة (23) بعد تسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى بوتلاند بعد تمريرة رائعة من روني، وهو الهدف التاسع  لمارتيال في 29 مباراة علاوة على صناعته لـ 5 تمريرات حاسمة.ونجح مارتيال في إنهاء الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، دخل الضيوف بحثًا عن هدف تقليص الفارق ، وهدد الهولندي اريك بيترس مرمى الأسباني دي خيا، حارس المانيو، بتسديدة قوية مرت بجوار القائم (46) تبعه زميله النمساوي ارناوتوفيتش بتسديدة قوية مرت فوق العارضة (47).وكاد مارتيال أن يضيف الهدف الرابع للمانيو من تسديدة مرت بجوار لاقائم (56)، قبل أن يدفع هيوز، مدرب ستوك، بالبديل الأيرلندي ستيفن ايرلاند على حساب الاسباني بويان كركيتش (60).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي مانشستر يونايتد يحقق فوزًا غاليًا على ستوك سيتي بثلاثية نادي مانشستر يونايتد يحقق فوزًا غاليًا على ستوك سيتي بثلاثية



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 08:49 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح لتجديد "ديكورات" غرف المنزل تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أبرز النصائح لتجديد "ديكورات" غرف المنزل تعرّفي عليها

GMT 17:43 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات خاطئة عن العلاقة الجنسية

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 14:21 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

خاتم زواج الماس للمناسبات الخاصة

GMT 12:46 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أفكار رائعة لديكورات غرف الأطفال 2019

GMT 09:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

الريان القطري يشارك في دوري أبطال آسيا عام 2018

GMT 08:17 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

طاولات الماكياج بصيحة عصرية في غرفة نومك

GMT 00:36 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تراهن على نجاح "عقد الخواجة في دور العرض

GMT 09:44 2015 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

مزارع برازيلي يعثر على صدفة حيوان مدرع أقدم من 10 آلاف عام

GMT 23:51 2018 الأربعاء ,13 حزيران / يونيو

سرقة صفة الفنانة ليال عبود في الأراضي الألمانية

GMT 08:27 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

سلمى حايك لم تخجل من الكشف عن شعرها الأبيض

GMT 14:11 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

عطر مميز من أجود عطور "استي لودر" يتلائم مع شخصيتِك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday