نادي مانشستر يونايتد يحقق فوزًا غاليًا على ستوك سيتي بثلاثية
آخر تحديث GMT 01:37:03
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الرابعة والعشرين في "البريميرليغ"

نادي مانشستر يونايتد يحقق فوزًا غاليًا على ستوك سيتي بثلاثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي مانشستر يونايتد يحقق فوزًا غاليًا على ستوك سيتي بثلاثية

نادي مانشستر يونايتد يكتسح ستوك سيتي بثلاثية نظيفة
لندن ـ سليم كرم

استعاد فريق مانشستر يونايتد مسيرة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز كبير على ضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، على استاد "أولد ترافورد" في إطار الجولة الرابعة والعشرين في "البريميرليغ".

سجل الانجليزي جيسي لينجارد هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 14 من رأسية مستفيدًا من تمريرة زميله المدافع الإنجليزي كاميرون بورثويك جاكسون، وأضاف الفرنسي انتوني مارتيال الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة (23) من تسديدة صاروخية مستغلًا تمريرة زميله واين روني، واختتم روني ثلاية فريقه من متابعة لعرضية زميله مارتيال في الدقيقة (53)، وهو الهدف السابع لروني في البريميرليغ و 99 له في الاولد ترافورد .

ورفع فريق المانيو رصيده إلى (40 نقطة) في المركز الخامس وتمكن لاعبو فريق الشياطين الحمر من تعويض خسارتهم المفاجئة في الجولة السابقة أمام ساوثامبتون ، في المقابل تجمد رصيد ستوك سيتي عند (33 نقطة) في المركز التاسع.وقدم لاعبو مانشستر يونايتد مباراة رائعة شهدت تألق الثلاثي الهجومي روني ومارتيال والساحر ماتا علاوة على لينجارد وجاكسون. ولعب الهولندي لويس فان غال، مدرب مانشستر سيتي، بطريقة (4-3-3) معتمدًا على الثلاثي الهجومي الفرنسي انطوني مارتيال والإنجليزي واين روني والأسباني خوان ماتا، مع مساندة من ثلاثي الوسط الإنجليزي جيسي لينغارد ومواطنه مايكل كاريك البلجيكي مروان فلايني.

و لعب الويلزي مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، بطريقة (4-2-3-1) معتمدًا على الإنجليزي المخضرم بيتر كراوتش كمهاجم وحيد مع تقدم النمساوي ماركو ارناوتوفيتش ومساندة من لاعبي الوسط الإيرلندي جلين ويلان ومواطنه جوناثان وولترز والإسباني بويان كركيتش والهولندي إبراهيم أفيلاي في حالة الهجوم.

وجاءت المباراة من جانب واحد حيث استحوذ أصحاب الارض على الكرة وتلاعبوا بضيوفهم بفضل تألق صانع الألعاب خوان ماتا وزميليه المهاجمين مارتيال وروني، وقدم لاعبو الشياطين الحمر واحدة من أفضل مبارياتهم في الدوري الأنجليزي للموسم الجاري.بدأ أصحاب الأرض اللقاء بضغط هجومي وتوالت التسديدات عبر ماتا وفلايني وروني إلا أن حارس الضيوف جاك بوتلاند تمكن من التصدى لتسديدة روني (6)، ورد افيلاي بتسديدة للضيوف ضلت طريقها نحو المرمى (8) قبل أن يطلق ماتا تسديدة فوق العارضة .وفي الدقيقة (13) جاء الهدف الأول لمانشستر يونايتد عن طريق كرة عرضية من الجانب الإيسر عن طريق كاميرون بورثويك جاكسون استقبلها لينغارد برأسه لتتهادى الكرة داخل شباك جاك بوتلاند، حارس مرمى ستوك سيتي.

ومن عرضية روني تمكن مارتيال من إضافة الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة (23) بعد تسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى بوتلاند بعد تمريرة رائعة من روني، وهو الهدف التاسع  لمارتيال في 29 مباراة علاوة على صناعته لـ 5 تمريرات حاسمة.ونجح مارتيال في إنهاء الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، دخل الضيوف بحثًا عن هدف تقليص الفارق ، وهدد الهولندي اريك بيترس مرمى الأسباني دي خيا، حارس المانيو، بتسديدة قوية مرت بجوار القائم (46) تبعه زميله النمساوي ارناوتوفيتش بتسديدة قوية مرت فوق العارضة (47).وكاد مارتيال أن يضيف الهدف الرابع للمانيو من تسديدة مرت بجوار لاقائم (56)، قبل أن يدفع هيوز، مدرب ستوك، بالبديل الأيرلندي ستيفن ايرلاند على حساب الاسباني بويان كركيتش (60).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي مانشستر يونايتد يحقق فوزًا غاليًا على ستوك سيتي بثلاثية نادي مانشستر يونايتد يحقق فوزًا غاليًا على ستوك سيتي بثلاثية



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday