نافاس يؤكّد أن فريقه سيتعامل مع مباراة الإياب بنفس الجدية لمحاولة الفوز
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

هدفه الأخير منح الفريق ثقة عالية

نافاس يؤكّد أن فريقه سيتعامل مع مباراة الإياب بنفس الجدية لمحاولة الفوز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نافاس يؤكّد أن فريقه سيتعامل مع مباراة الإياب بنفس الجدية لمحاولة الفوز

الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني
برلين - جورج كرم

أكد الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني أهمية وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفريق، بعد أن سجل (صاروخ ماديرا) أول أهداف (الميرينجي) في مرمى روما الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، في المباراة التي انتهت لصالح الريال بهدفين نظيفين.

وقال نافاس، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "وجود اللاعب الأفضل في العالم في صفوف الفريق دائما ما يكون هاما للغاية. اليوم ساعدنا على قطع خطوة بهدفه، لتحقيق نتيجة تمنحنا ثقة كبيرة".

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم اختار ليونيل ميسي نجم برشلونة أفضل لاعب في العالم في يناير الماضي، وذلك للمرة الخامسة في تاريخ اللاعب الأرجنتيني.

وأوضح نافاس : "لقد قدمنا مباراة جادة. تعقدت علينا الأمور في بعض لحظات المباراة، ولكننا حافظنا على تركيزنا كي لا نرتكب أخطاء، إنه فوز هام".

وأبرز صعوبة التغلب على منافس اعتمد الأسلوب الدفاعي رغم أنه يلعب على أرضه، مشيرًا : "كانوا ينتظرون في الخلف حتى تظهر المساحات بين صفوفنا كي ينفذوا الهجمة المرتدة لأن لديهم لاعبون يتميزون بالسرعة. حاولنا عدم فقدان الكرة والانتشار بصورة جيدة. قدمنا مباراة جدية للغاية".

وأضاف : "كنا نعرف أن علينا تقديم مباراة جادة كي نحاول الفوز وقد كان، وسنتعامل مع مباراة الإياب بنفس الجدية لمحاولة الفوز، هنا لا يوجد شيء مضمون".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نافاس يؤكّد أن فريقه سيتعامل مع مباراة الإياب بنفس الجدية لمحاولة الفوز نافاس يؤكّد أن فريقه سيتعامل مع مباراة الإياب بنفس الجدية لمحاولة الفوز



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday