نصرٌ ساحقٌ لـالبايرن على يوفنتوس بأربعة أهداف صعبة في أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

المباراة تمدَّدت إلى أشواط إضافيّة حسمها أصحاب الأرض لصالحهم

نصرٌ ساحقٌ لـ"البايرن" على "يوفنتوس" بأربعة أهداف صعبة في أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصرٌ ساحقٌ لـ"البايرن" على "يوفنتوس" بأربعة أهداف صعبة في أبطال أوروبا

"البايرن" يحقق فوزًا تاريخيًّا على "يوفنتوس"
مدريد- عمر هنداوي

بلغ بايرن ميونخ الألماني ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتخطيه يوفنتوس الإيطالي بصعوبة بالغة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب آليانز أرينا ضمن إياب ثمن النهائي.وانتهت مواجهة الذهاب بالتعادل بهدفين لهدف، في حين كان الإياب أكثر إثارة بعدما تقدم يوفنتوس بهدفين دون رد قبل أن يسجل بايرن ميونخ 4 أهداف، وافتتح بول بوغبا أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة، بينما أضاف زميله خوان كوادرادو الثاني في الدقيقة الثامنة والعشرين، لينتهِ الشوط الأول بهذه النتيجة.

وتمكّن بايرن ميونخ في الشوط الثاني من قلب السيطرة لصالحه وسجل هدفين عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الـ73 وتوماس مولر في الدقيقة الـ90، وبعد ذلك تمدَّدت المباراة إلى الأشواط الإضافية التي حسمها أصحاب الأرض بتسجيل هدفين في الدقيقتين 108 و110 عبر تياغو ألكانتارا وكنغسلي كومان على التوالي، ويمنحان البايرن بلوغ ربع النهائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصرٌ ساحقٌ لـالبايرن على يوفنتوس بأربعة أهداف صعبة في أبطال أوروبا نصرٌ ساحقٌ لـالبايرن على يوفنتوس بأربعة أهداف صعبة في أبطال أوروبا



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday