نون بأي نون تطرح تشكيلة من الفساتين الأنيقة باللون الرمادي
آخر تحديث GMT 17:29:32
 فلسطين اليوم -

تتميز بمجموعة من الإضافات والخامات الناعمة

"نون بأي نون" تطرح تشكيلة من الفساتين الأنيقة باللون الرمادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نون بأي نون" تطرح تشكيلة من الفساتين الأنيقة باللون الرمادي

الفساتين الراقية باللون الرمادي
مراكش _ ثورية ايشرم

تطرح " نون بأي نون " لمسات ناعمة وجديدة من الفساتين الراقية والمميزة بجمال التصاميم ورقي قصاتها التي تخطف الأنظار وسحر لونها الرمادي الذي جاء مأخوذًا من لمسة الرصاص الراقي والخاطف للأنظار، لا سيما أن القطع تنوعت وتميزت بمجموعة من الإضافات والخامات الناعمة والمميزة التي تجعل الإطلالة النسائية لا مثيل لها وتشع بالأنوثة والجمالية الساحرة.

نون بأي نون تطرح تشكيلة من الفساتين الأنيقة باللون الرمادي

وتنوعت الفساتين والقطع التي طرحتها العلامة التجارية البحرينية بين الفساتين الطويلة والمتوسطة فضلًا عن لمسة من التنانير المتوسطة والطويلة كذل ، لا سيما أن القطع اختلفت أيضًا في القصات إذ منها المنفوش والواسع والفضفاض الذي برز بأناقة لا مثيل لها، لا سيما أن الفساتين جاءت بلمسة الفستان المحتشم الذي كان بعيدًا كل البعد عن القصات العارية أو التي تبرز معالم الجسم بل تميزت برونق ساحر يحقق للمرأة إطلالتها التي ترغب فيها وتسعى إليها لتكون متألقة وغاية في الجمالية في مختلف المناسبات، لا سيما أن القطع تنوعت أيضا في كل الخامات والإضافات الناعمة.

وكانت الفساتين والقطع المعتمدة من طرف العلامة التجارية والتي تقدمها للمرأة الراغبة في الظهور بأناقة لا مثيل لها ، متميزة في تلك الخامات التي أضيفت عليها من حيث التطريز الخفيف والأحجار اللامعة التي تم اختيارها من اللون الرمادي اللامع الذي زاد من فضيتها وأناقتها الساحرة، إضافة إلى اعتماد الطبعات الطبيعية كالأزهار وغيرها والتي تميزت بها الفساتين وخامات الخطوط التي زينت مجموعة من القطع الأخرى بنعومة مميزة، كما تم الاعتماد على جمالية الترتر الذي جاء باللون الفضي الساحر والذي أعطى نعومة للقطع وجمالية فائقة لها، فضلًا عن جمال الأقمشة التي تم التنويع فيها لخلق الفرصة لكل أنثى حتى تجد ما تبحث عنه لتكون في إطلالة لا يعادلها أي شيء وتصبح غاية في التميز والأناقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نون بأي نون تطرح تشكيلة من الفساتين الأنيقة باللون الرمادي نون بأي نون تطرح تشكيلة من الفساتين الأنيقة باللون الرمادي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday