هودسون يؤكد صعوبة مشاركة روني مع إنكلترا في أمم أوروبا
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

بسب إصابة الركبة ابتعد عن الملاعب فترة كبيرة

هودسون يؤكد صعوبة مشاركة روني مع إنكلترا في أمم أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هودسون يؤكد صعوبة مشاركة روني مع إنكلترا في أمم أوروبا

النجم واين روني قائد منتخب الأسود
لندن - سليم كرم

اعترف روي هودسون المدير الفني للمنتخب الإنكليزي أن النجم واين روني قائد منتخب الأسود الثلاثة يقع تحت ضغط هائل؛ للحفاظ على مكانه في تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات بطولة أمم أوروبا العام الجاري، التي تقام في الصيف المقبل.
 
ويقدم الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبيرز وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي أداء أكثر من رائع، توجاه بتخطي منتخب ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ودية أقيمت يوم السبت الماضي، ويعاني روني من إصابة في الركبة أبعدته عن الملاعب لأشهر عدة، وهو ما قد يؤثر على حظوظه في السفر مع الأسود الثلاثة إلى فرنسا.
 
وقال هودسون في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" الإنكليزية "يجب أن أكون أمينا، لم أفكر في الأمر حتى الآن"، مضيفا "لقد كنت مشغولا للغاية، وأستمتع بحقيقة أن ويلباك عاد إلى مستواه ويؤدي بشكل جيد، وأن فاردي يقدم أداء مميزا، وكين كان ممتازا خلال الفترة الماضية"، وأكمل "أنا واثق أنه حين يصبح روني جاهزا ويعود للمشاركة سنقيم الوضع من جديد." 
 
واختتم هودسون قائلا "واين قائدنا، ويقوم بهذه المهمة بطريقة أكثر من رائعة خلال العامين الماضيين، وقادنا خلال التصفيات وحققنا نجاحا مبهرا، وفزنا في 10 مباريات من أصل 10".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هودسون يؤكد صعوبة مشاركة روني مع إنكلترا في أمم أوروبا هودسون يؤكد صعوبة مشاركة روني مع إنكلترا في أمم أوروبا



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday