يورغن كلوب يقود ليفربول في مباراة ضد فريقه السابق بوروسيا دورتموند
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

في ذهاب ربع النهائي من دوري الأبطال الأوروبي

يورغن كلوب يقود ليفربول في مباراة ضد فريقه السابق بوروسيا دورتموند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يورغن كلوب يقود ليفربول في مباراة ضد فريقه السابق بوروسيا دورتموند

مدرب ليفربول الحالي الألماني يورغن كلوب
لندن – سليم كرم

سيعود مدرب ليفربول الحالي الألماني يورغن كلوب لمواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند اليوم في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وكان كلوب استقال من منصبه مدربا لدورتموند نهاية الموسم الماضي بعد أن قاده إلى العديد من الألقاب المحلية ونهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره عام 2013 أمام بايرن ميونيخ 1-2. واستلم كلوب تدريب ليفربول في أكتوبر الماضي خلفا للأيرلندي الشمالي براندن رودغرز.

وكان كلوب يأمل قبل عملية سحب قرعة ربع النهائي بتحاشي مواجهة فريقه السابق وقال في هذا الصدد "بطبيعة الحال لا أريد مواجهة أقوى فريق في الدور التالي. لدي اتصال بأصدقائي في دورتموند والجميع يريد أن نلتقي في المباراة النهائية في بال، بيد أن الأمور لم تسر كما يشاء الطرفان".

قدم ليفربول عروضا متفاوتة هذا الموسم في مختلف المسابقات، لكنه دائما ما كان على الموعد في المباريات القوية وتحديدا ضد مانشستر سيتي وتشلسي في الدوري المحلي، وضد مانشستر يونايتد في المسابقة الأوروبية.

واكد لاعب وسط ليفربول المخضرم جيمس ميلنر عن ثقته بقدرة فريقه على الوقوف ندا عنيدا لدورتموند وقال "لا نخاف مواجهة اي فريق وقد اثبتنا هذا الموسم قدرتنا على التفوق على اي فريق".

واضاف "يتعين علينا ان نكون في كامل تركيزنا واذا نجحنا في اللعب في مستوانا فان حظوظنا قائمة وعالية".

واوضح "بالطبع كل شيء يتعلق بنتيجة مباراة الذهاب. يتعين علينا العودة بنتيجة ايجابية ويتمثل هذا الامر بتسجيل هدف بعيدا عن قواعدنا".

وللمرة الثانية على التوالي سيواجه اتلتيك بلباو منافسا اسبانيا يتمثل بجاره اشبيلية حامل اللقب في النسختين الاخيرتين.

وكات الفريق الباسكي ازاح فالنسيا بصعوبة في الدور السابق.

وضمن ربع النهائي ايضا، يلتقي سبارتا براج التشيكي الذي حقق مفاجأة من العيار الثقيل باخراجه لاتسيو الايطالي بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في عقر داره مع مع فياريال الاسباني، وسبورتينغ براغا البرتغالي مع شاختار دانييتسك الاوكراني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يورغن كلوب يقود ليفربول في مباراة ضد فريقه السابق بوروسيا دورتموند يورغن كلوب يقود ليفربول في مباراة ضد فريقه السابق بوروسيا دورتموند



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday