يواكيم لوف يعلن عن التشكيلة الرسمية استعدادا لكأس اوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مانويل نوير من بايرن ميوينيخ في حراسة المرمى

"يواكيم لوف" يعلن عن التشكيلة الرسمية استعدادا لكأس اوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "يواكيم لوف" يعلن عن التشكيلة الرسمية استعدادا لكأس اوروبا

مدرب منتخب ألمانيا بطل العالم ،يواكيم لوف
لندن - سليم كرم

اعلن  مدرب منتخب ألمانيا بطل العالم ،يواكيم لوف، الثلاثاء في اسكونا في سويسرا تشكيلة رسمية من 23 لاعبا استعدادا لكأس اوروبا 2016 في فرنسا ضمت باستيان شفاينشتايغر وماتس هوملس وخلت من ماركو ريوس بسبب الاصابة، حيث كان الشك يحوم حول مشاركة لاعب الوسط شفاينشتايغر والمدافع هوملس بسبب الاصابة، لكن لوف قال في هذا الصدد "الجهاز الطبي اكد انهما سيكونان جاهزين لخوض البطولة".

ويعاني رويس بدوره من اصابة في الفخذ، وهو كان غاب عن نهائيات كأس العالم قبل عامين بسبب الاصابة ايضا ولكن في اربطة الكاحل تعرض لها في مباراة ودية قبل الذهاب الى البرازيل، وقال لوف عن استبعاد رويس "تشخيصه لم يكن جيدا، وبالتالي ولاسباب طبية كان علينا سحب اسمه من القائمة. بالطبع انها خيبة امل له ولنا".

ويصادف اعلان التشكيلة الرسمية لالمانيا مع عيد ميلان رويس السابع والعشرين، وعلق زميله السابق في دورتموند ماريو غوتسه الذي انتقل الى بايرن ميونيخ وصاحب هدف الفوز بكأس العالم 2014 في مرمى الارجنتين على ذلك قائلا "عيد ميلان سعيد ماركو، اننا نشعر جميعا بالحزن حقا. انه امر لا يصدق ويؤلمني".

ويعتمد لوف على غوتسه في الهجوم الى جانب ماريو غوميز (فيورنتينا الايطالي) وليروي ساني (شالكه)، واختار لوف ايضا حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير، والمهاجم لوكاس بودولسكي (غلطة سراي التركي) صاحب 127 مباراة دولية، كما ضم الشاب جوشوا كيميش (21 عاما) الذي برز اسمه هذا الموسم مع بايرن ميونيخ بطل الدوري.

ولقيت المانيا خسارة مفاجئة امام سلوفاكيا 1-3 في مباراة ودية الاحد الماضي، وتنهي استعداداتها للنهائيات بلقاء المجر السبت المقبل في غيلسنكيرشن، وتفتتح المانيا مشوارها في كأس اوروبا ضد اوكرانيا ضمن المجموعة الثالثة في 12 حزيران/يونيو ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايضا بولندا وايرلندا الشمالية.

وفي ما يلي التشكيلة:

- حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميوينيخ)، برند لينو (باير ليفركوزن)، مارك-اندريه تير شتيغن (برشلونة الاسباني)

- الدفاع: جيروم بواتنغ (بايرن ميونيخ)، ايمري جان (ليفربول الانكليزي)، جوناس هكتور (كولن)، بنديكت هوفيديس (شالكه)، ماتس هوملس (بوروسيا دورتموند)، شكودران مصطفي (فالنسيا الاسباني) وانطونيو روديغر (روما الايطالي)

- لاعب الوسط: يوليان دراكسلر (فولفسبورغ الالماني)، جوشوا كيميش وتوماس مولر (بايرن ميوينخ)، سامي خضيرة (يوفنتوس الايطالي)، طوني كروس (ريال مدريد الاسباني)، مسعود اوزيل (ارسنال الانكليزي)، لوكاس بودولسكي (غلطة سراي التركي)، باستيان شفاينشتايغر (مانشستر يونايتد الانكليزي) ويوليان فايغل (بوروسيا دورتموند)

- الهجوم: ماريو غوميز (فيورنتينا الايطالي) ماريو غوتسه (بايرن ميونيخ) وليروي ساني (شالكه)

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يواكيم لوف يعلن عن التشكيلة الرسمية استعدادا لكأس اوروبا يواكيم لوف يعلن عن التشكيلة الرسمية استعدادا لكأس اوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday