لويز جوستافو سادس لاعب خارج صفوف البرازيل في كوبا أميركا
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

استبعد بسبب مشاكل شخصية وتم استبداله بوالاس

لويز جوستافو سادس لاعب خارج صفوف "البرازيل" في "كوبا أميركا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لويز جوستافو سادس لاعب خارج صفوف "البرازيل" في "كوبا أميركا"

لويز جوستافو
لندن - سليم كرم

ذكر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الخميس، أن لاعب الوسط المدافع لويز جوستافو لن يشارك مع المنتخب في كوبا أميركا التي تنطلق السبت في الولايات المتحدة "بسبب مشاكل شخصية"، وتم استبداله بوالاس.وكتب الاتحاد في بيان "طلب لاعب فولفسبورغ الالماني خلال حديث مع الكادر الفني للمنتخب تحريره من المجموعة بسبب مشاكل شخصية". وأضاف البيان "لويز غوستافو بلغ الكادر الفني بهذه المشكلة التي تتطلب بقاءه قريبًا من عائلته". وبات لويز غوستافو سادس لاعب يترك المنتخب البرازيلي بعد ريكاردو سانتوس ودوغلاس كوستا والحارس ادرسون ورافينيا الكانتارا وكاكا.

وتخوض البرازيل مباراتها الأولى ضد الاكوادور السبت في باسادينا في لوس انجلوس، ثم تلتقي هايتي في اورلاندو (فلوريدا) في 8 حزيران/يونيو والبيرو في فوسكبورو (ماساتشوسيتس) في 12 منه.

وتمثلت التشكيلة الرسمية، للمرمى اليسون "انترناسيونال" ودييغو الفيش "فالنسيا الاسباني" ومارسيلو غرويي "غريميو"، وللدفاع ميرندا "انتر ميلان الايطالي" وجيل "شاندونغ الصيني" وماركينيوس "باريس سان جرمان الفرنسي" ورودريغو كايو "ساو باولو" ودانيال الفيش "ترك برشلونة الاسباني" وفابينيو "موناكو الفرنسي" وفيليبي لويس "اتلتيكو مدريد الاسباني" ودوغلاس سانتوس "اتلتيكو مينيرو"، وللوسط: الياس "كورينثيانز" وريناتو اوغوستو "غوان الصيني" وويليان "تشلسي الانكليزي" ولوكاس ليما "سانتوس" وفيليبي كوتينيو "ليفربول الانكليزي" وكاسيميرو "ريال مدريد الاسباني" ولوكاس "باريس سان جرمان" ووالاس "غريميو"، وللهجوم: ريكاردو اوليفيرا وغابرييل "سانتوس" وهولك "زينيت سان بطريبورغ الروسي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويز جوستافو سادس لاعب خارج صفوف البرازيل في كوبا أميركا لويز جوستافو سادس لاعب خارج صفوف البرازيل في كوبا أميركا



 فلسطين اليوم -

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday