منتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عامًا يحتفل بحصوله على مسابقة أمم أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جوريتزكا وفيرنير يتقاسمان قائمة هدافي البطولة قبل المباراة النهائية

منتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عامًا يحتفل بحصوله على مسابقة أمم أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عامًا يحتفل بحصوله على مسابقة أمم أوروبا

منتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عامًا
برلين - جورج كرم

احتفل منتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عاما ، بتتويجه ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم حتى الساعات الأولى من فجر السبت، بينما كان ثمانية لاعبين محتملين من الفريق يخوضون استعداداتهم النهائية لخوض المباراة النهائية الأحد في بطولة كأس القارات مع الفريق الأول.

وأعد فريق الشباب الذي يدربه ستيفان كونتز المسرح لما يمكن أن يكون نهاية أسبوع مجيدة لكرة القدم الألمانية قبل عام من كأس العالم في روسيا بالتغلب على إسبانيا 1 / صفر في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة كراكوف البولندية، وسجل ميتشيل فايزر لاعب هيرتا برلين هدف الفوز للمنتخب الألماني ، الذي توج باللقب الثاني في تاريخه حيث كان قد توج باللقب الأول في 2009، ومن المعروف ان المنتخب الذي فاز قبل ثماني سنوات بلقب البطولة كان يضم لاعبين أمثال مانويل نوير وجيروم بواتينغ ومسعود اوزيل وسامي خضيرة وماتس هوميلز، وهم اللاعبون الذين صعدوا للمنتخب الأول وتوجوا بلقب كأس العالم 2014.

وستكون الآمال مماثلة، خاصة وان بعض لاعبي منتخب الشباب يمكن ان يكونوا جزءا في الفريق الذي سيشارك في المونديال العام المقبل، أو في مونديال 2022 في قطر، وقال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني إنّه "بالطبع حاليا هناك نوع من البهجة في البلاد، إنها الخطوة الأولى. الأعوام الخمسة ، الثمانية، العشرة المقبلة ستظهر قدرات هؤلاء اللاعبين، هل هم قادرون على التطور من مواهب رائعة إلى لاعبين عالميين أم لا، هذا ما تحتاجه للاستمرار لتصبح بطلا للعالم. بعض اللاعبين مازال يتعين عليهم ان يصلوا لهذا المستوى. مازالوا في البداية، مازال أمامهم وقت وعمل صعب". 
ويمتلك المنتخب الألماني وفرة في المواهب، وواجه كونتز ولوف قرارات صعبة في الأسابيع الماضية تتعلق باختيار اللاعبين الذي سيذهبون إلى بولندا مع منتخب الشباب واللاعبون الذين سيذهبون لروسيا مع المنتخب الأول، وأراح لوف معظم النجوم من الفريق الذي توج بمونديال 2014 وبدلا منهم فضل منح الفرصة للاعبين الذين لم يجربهم من قبل والنجوم الصاعدة للتألق في بطولة كبرى.

ويتقاسم ليون جوريتزكا وتيمو فيرنير قائمة هدافي البطولة قبل خوض المباراة النهائية غدا أمام تشيلي، وبالإضافة للاعبين السابقين هناك ستة لاعبين من منتخب الشباب متواجدين مع المنتخب الأول في روسيا، وقال لوف إنّه "كان موضوعًا صعبًا لأن هناك لاعبين من فريق الشباب يلعبون مع المنتخب الأول مثل جوريتزكا، لدينا أسس قوية للغاية. لقد بنينا هذا خلال العشر سنوات الماضية، لقد عملنا على هذا لان نقاط المنتخب الألماني كانت قليلة، لقد تدرب اللاعبون بشكل أفضل ومجهزين بشكل أفضل"، وكنتيجة لذلك، كان لدى كونتز فريقا قويا تحت أمره، يضم لاعبين مثل سيرج نابري وماكس ماير الذي لعب من قبل مع المنتخب الأول وساعد أيضا في تتويج منتخب ألمانيا للشباب بلقب بطولة أمم أوروبا.

وأفاد كونتز  أنّ "اللاعبين الذين يمكنهم المشاركة مع منتخب الشباب سجلوا أهدافا مع المنتخب الأول أمام المكسيك. لا نريد أن نبقى في الظل، أردنا أن نكتب تاريخا لنا وأن نفوز بالكأس، لن تنسى أبدا الوقت الذي فزت به باللقب، وفي خلال عامين، سيظل الجميع يتذكر هذا"، وقال لوف أنه هنأ كونتز عقب المباراة مباشرة ، وتحدث رينهارد غريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم عن أداء "يجعلك تفتخر".

وأضاف ماكسيمليان أرنولد قائد الفريق أنّ "ما حققه الفريق أمرا لا يصدق، سأخلد إلى النوم الليلة وأنا فخور للغاية"، وفي بريطانيا ، ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أنّه "إذا ألمانيا بطلة العالم، وبطلة أمم أوروبا تحت 21 عاما ويمكنها أن تفوز بكأس القارات في روسيا الأحد، لن تكون ثلاثية سيئة إذا حدث هذا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عامًا يحتفل بحصوله على مسابقة أمم أوروبا منتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عامًا يحتفل بحصوله على مسابقة أمم أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday