الحكم المكسيكي  أوروزكو يدير مباراة افتتاح كوبا أميركا 2016
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

100 عام على تأسيس اتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية

الحكم المكسيكي " أوروزكو" يدير مباراة افتتاح "كوبا أميركا 2016"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحكم المكسيكي " أوروزكو" يدير مباراة افتتاح "كوبا أميركا 2016"

الحكم المكسيكي روبرتو غارسيا أوروزكو
واشنطن - فلسطين اليوم

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) أن الحكم المكسيكي روبرتو غارسيا أوروزكو سيدير المباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخبين الأميركي والكولومبي.

ويلتقي المنتخبان الأميركي والكولومبي في المباراة الافتتاحية مساء اليوم الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينتش)، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى بالبطولة والتي تضم معهما منتخبي كوستاريكا وباراغواي، وتستضيف الولايات المتحدة من الثالث إلى 26 يونيو/حزيران الحالي فعاليات هذه النسخة (المئوية) من كوبا أميركا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس اتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية (كونميبول) وبداية انطلاق بطولات كوبا أميركا في 1916، ويدير أوروزكو 41 عاماً المباراة الافتتاحية للبطولة بمعاونة مواطنيه الحكمين المساعدين خوسيه لويس كامارغغو وألبرتو مورين، كما كشف المنظمون عن أسماء حكام المباريات الثلاث التي تقام البست في ثاني أيام البطولة.

ويدير الحكم الأرجنتيني باتريسيو لوستاو المباراة بين منتخبي كوستاريكا وباراغواي في أورلاندو ضمن منافسات المجموعة الأولى أيضا، ويعاونه إيزكويل برايلكوفسكي وآرييل شيمي، ويدير التشيلي خوليو باكونيان المباراة بين المنتخبين البرازيلي والإكوادوري في باسادينا ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويعاونه كارلوس أستروزا وكريستيان تشيمان، كما يدير الحكم البنمي جون بيتي المباراة الأخرى في المجموعة، والتي يلتقي فيها منتخبا بيرو وهايتي في مدينة سياتل، ويعاونه مواطنه غابرييل فيكتوريا والحكم كريستيان راميريس من هندوراس..

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكم المكسيكي  أوروزكو يدير مباراة افتتاح كوبا أميركا 2016 الحكم المكسيكي  أوروزكو يدير مباراة افتتاح كوبا أميركا 2016



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday