تعرُّض لاعبين من منتخب ألمانيا لإصابات قبل نصف نهائي أمم اوروبا
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

المدرب يواكيم لوف يأمل في عودة خضيرة وغوميز في المباراة المقبلة

تعرُّض لاعبين من منتخب ألمانيا لإصابات قبل نصف نهائي أمم اوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرُّض لاعبين من منتخب ألمانيا لإصابات قبل نصف نهائي أمم اوروبا

تعرُّض لاعبين من منتخب ألمانيا لإصابات
برلين - جورج كرم

لم يكد المنتخب الألماني لكرة القدم ينتهي من المباراة العصيبة أمام نظيره الإيطالي في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا، حتى بدأ التفكير في العناصر المتاحة أمامه لتشكيلة الفريق في المربع الذهبي للبطولة.

وتغلب المنتخب الألماني (المانشافت) على نظيره الإيطالي (الآزوري) 6 / 5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1 في مباراتهما مساء أمس السبت بدور الثمانية للبطولة.

ويلتقي المانشافت في المربع الذهبي يوم الخميس المقبل مع الفائز في المواجهة الأخيرة في دور الثمانية والتي تجمع مساء اليوم الأحد بين المنتخبين الفرنسي والأيسلندي. وقد خرج سامي خضيرة نجم خط وسط المانشافت من الملعب بعد 15 دقيقة فقط من بداية مباراة الأمس بسبب الإصابة.

وقال يواكيم لوف المدير الفني للمانشافت: "لم يكن أمرًا إيجابيًا أن يخرج خضيرة بعد 15 دقيقة فقط من بداية اللقاء، إنه يعاني من إصابة عضلية في الفخذ. لست متأكدا من لحاقه بمباراة الخميس المقبل".

ولم يكن خضيرة هو الوحيد الذي عانى من الإصابة في مباراة الأمس حيث استبدل زميله المهاجم ماريو غوميز أيضا قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة. وقال لوف: "ماريو غوميز يعاني أيضا من إصابة عضلية، ولكنني أعتقد بأنه سيعود للمشاركة في وقت مبكر ليلحق بمباراة الخميس".

وفيما تمثل الإصابات إحدى النقاط السلبية التي لا يمكن تجنبها في مثل هذه البطولات، توفر هذه الإصابات فرصة لبعض اللاعبين الذين ينتظرون المشاركة مع فرقهم بدلا من الاستمرار على مقاعد البدلاء.

ودفع لوف أمس بلاعبه المخضرم باستيان شفاينشتايغر قائد الفريق في الدقيقة 16 من المباراة بديلا لخضيرة، علما بأن الاستعانة بشفاينشتيغر في المباريات السابقة بالبطولة كانت أكثر حذرا نظرا لكونه يخوض البطولة بعد التعافي من سلسلة إصابات عانى منها خلال الموسم الماضي الذي قضاه في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقال: "كان واضحا أننا سنستعين بباستيان شفاينشتايغر على مدار هذه البطولة.. أدى عملا جيدا وبذل جهدا كبيرا، وكانت الاستفادة بخبرته أمرا مهما على أرض الملعب". وأوضح: "تحتاج للاعبين مختلفين في مثل هذه البطولات. ليس أمرا غريبا أن يتعرض اللاعبون للإصابات أو الإيقاف".

وفيما يتمنى لوف تعافي غوميز وربما خضيرة أيضا قبل مباراة المربع الذهبي يوم الخميس المقبل في مارسيليا، سيكون على لوف أن يجري تغييرًا مؤكدا في خط دفاع الفريق بسبب إيقاف ماتس هوملز للإنذارات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرُّض لاعبين من منتخب ألمانيا لإصابات قبل نصف نهائي أمم اوروبا تعرُّض لاعبين من منتخب ألمانيا لإصابات قبل نصف نهائي أمم اوروبا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday