باريس سان جيرمان يقترب من ضم نجم الريال خاميس رودريجز
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية في مباريات الموسم الماضي

"باريس سان جيرمان" يقترب من ضم نجم "الريال" خاميس رودريجز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "باريس سان جيرمان" يقترب من ضم نجم "الريال" خاميس رودريجز

الكولومبي خاميس رودريجز
مدريد – لينا العاصي

كشفت تقارير صحافية فرنسية، أن مفاوضات الكولومبي خاميس رودريجز، لاعب ريال مدريد الإسباني، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وصلت إلى مرحلة متقدمة جدًا.

ويعاني رودريجز، الذي انتقل قبل موسمين من موناكو الفرنسي بـ80 مليون يورو، إلى ريال مدريد، مع النادي الملكي، منذ قدوم الفرنسي زين الدين زيدان، حيث لم يعتمد عليه خلال المباريات الموسم الماضي، وهو ما جعل اللاعب حبيس دكة البدلاء.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، الأحد، عن مصادر فرنسية، التأكيد على أنه بينما اللاعب، يستمتع بعطلته في الولايات المتحدة الأميركية، فإن وكلاءه يعملون على انتقاله إلى باريس سان جيرمان. وأضافت الصحيفة، أنه وفقًا لمعلومات حصل عليها مصدر مقرب من رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، فإن هناك مفاوضات متقدمة جدًا مع الكولمبي الذي يرغب في الرحيل عن ريال مدريد". وأكدت المصادر، على أن اللاعب على اتصال دائم بإدارة باريس سان جيرمان، حيث أبدى اهتمامه بالمشروع الكبير للنادي الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان، ينشط في سوق الانتقالات الصيفية بشكل متسارع، وحصل حتى الآن على خدمات الفرنسي حاتم بن عرفة، والبولندي جريجورز كريتشوفياك، علمًا بأن الفريق سيلعب تحت الإدارة الفنية للإسباني أوناي إيمري الذي قاد إشبيلية لإحراز لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جيرمان يقترب من ضم نجم الريال خاميس رودريجز باريس سان جيرمان يقترب من ضم نجم الريال خاميس رودريجز



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday